الرئيسية » الترفيه » توقعات ماغى فرح لـ”أبراج اليوم” الأحد 17 أبريل 2016 .. حظك مع ماغى فرح اليوم الأحد 17\4\2016

توقعات ماغى فرح لـ”أبراج اليوم” الأحد 17 أبريل 2016 .. حظك مع ماغى فرح اليوم الأحد 17\4\2016

ابراج اليوم الاحد 17-4-2016 وتوقعات حظك اليوم مع ماغي فرح .. برج الجوزاء اليوم الاحد تنشره كارمن شماس

أبراج اليوم ماغى فرح ، الأن متابعينا الكرام فى كل وقت وفى كل حين يتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بتقديم لكم حظك اليوم الأحد لـ ماغى فرح 17 أبريل 2016 ، حيث أننا هنا ننشر لكم كل ماهو جديد وحصرى عن أبراج ماغى فرح فى صباح كل يوم جديد فى تقرير حصرى من فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” والأن نترك حضراتكم متابعينا الكرام فى وقت وفى كل حين للتعرف على حظوظ أبراجكم اليوم الأحد 17 أبريل 2016 .

“ابراج اليوم الاحد 17-4-2016 وتوقعات حظك اليوم مع ماغي فرح”

“الحوت”

تبرز قضايا عائلية هذا اليوم، ويحتاجك احدهم لدعم أو نصيحة. ترتبك لمعلومات أو اخبار تجعلك مربكاً. لا تتخذ قرارات متسرعة او تتحرك في كل الاتجاهات. تشعر بضغط يتعبك، الا ان ردات فعلك تبدو شديدة جداً، وعلى ا لرغم من الجهود الكثيرة التي تبذلها، فإنك مستعد لقلب الطاولة في اي لحظة والرحيل.

“الدلو”

يرافقك الحظ وتكثر النشاطات والاجتماعات. تنجح في استعادة موقعك. يعدك الفلك بانتصار ومكافأة وشراكة وعقد. قد تذهب في رحلة أو تتلقى عرضاً من الخارج. يوم مناسب للرومنسية ولتوقيع عقد أو للخروج من الروتين.

“الجدي”

يزداد فضولك وتتطرق الى قضايا غامضة، فيشهد هذا اليوم اجواء اجتماعية أكثر صخباً وحركة أو يحمل معه حلولاً لبعض المشاكل. تتلقى دعوات كثيرة وتتقرب من جماعات تدعمك.

“القوس”

تبدأ صفحة جديدة وتفرح لحسم الأمور وتكون رؤيتك واضحة تماماً. تتلاحق الاحداث وتكون سعيداً لانفراج او لتطور جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما، وتفرح بلقاء مقرّب او تحتفل بمناسبة. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. فما عليك إلا توسيع دائرة تحركاتك.

“العقرب”

قد تنشأ أزمة ثقة بينك وبين الأحبّاء، أو تذهب للتحقق من أمر أو خبر تلقيته، أو تعيش مراجعة الذات، فتود العودة عن قرار أو خيار. من الممكن أن يغيب عنك الحبيب لأمر طارئ، لسفر اضطراري أو لمهمة يؤديها غصباً عنك، ربما. قد تفسر الوضع أيضاً برغبة منك في الانسحاب قليلاً والتفكير ومعادوة التحليل بهذا الوضع.

“الميزان”

تكثر الاعباء لتصبح ثقيلة وقد تتزامن لتسبب لك القلق. لا ترتجل عملاً او موقفاً. انصح لك التزام حذرك وعدم خوض اي مغامرة او مجازفة. ابتعد عن المبالغة والتطرف. كن متعاوناً دقيقاً، لا تستعجل شيئاً واترك الامور تتفاعل بهدوء.

“العذراء”

تظهر مسألة طارئة تستوجب حضورك او مشاركتك. تكون طباعك متقلبة بعض الشيء. قد تطلع على معلومات سرية وتتحقق من أمر أو تقوم بتحركات استثنائية. تنخرط في فريق أو مجموعة أو تقوم بمهمة مشتركة مع الآخرين وتشعر بالأمان في هذا اليوم الواعد بصفحة جديدة.

“الأسد”

يبتسم لك الحب والحظ، وتكون الحركة كبيرة في حياتك الشخصية والقلب متأججاً كثير الرغبات. تحب حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها، ما يجعل المعنويات مرتفعةً وتجد مواساة وطمأنينة الى جانب العائلة وخصوصاً الشريك.

“السرطان”

تتراجع المعنويات ويلف هذا اليوم جو من الغموض. تجنّب الانفعالات، إنه يوم دقيق تحتاج فيه الى الهدوء. انسحب إذا شعرت بأي خطر، ولا تخض نقاشات حامية، وحذار الفوضى.

“الجوزاء”

تعاني بعض التراجع المعنوي والتأخير في سير المعاملات. حذار المتاعب وارتكاب الهفوات وخيبات الامل. سيطر على انفعالاتك وخصوصاً انك تثق بنفسك وتحسن الحكم على الامور، كما عليك تخفيف الانتقاد وتوجيه الملاحظات القاسية. ابحث عن الهدوء والارتياح.

“الثور”

يعاكس القمر كوكب مارس، وقد يخلق بعض التوتر، وخصوصاً إذا كنت تعمل في مشروع مثمر يصادف بعض العراقيل. إلاّ أنك قادر على ايجاد الحلول دائماً.

“الحمل”

عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة مع الآخرين لتعزيز موقعك العملي، ولا سيّما أن القادم قد لا يكون في مصلحتك. عطلة هادئة إلى جانب الشريك، وهذا سيعزّز ولا شك الثقة بينكما، لئلا تتجدّد الخلافات.

“الأبراج مجرد تسالى ولا يعلم بالغيب إلا الله سبحانه وتعالى”

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد