الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » تذكير بجديد وظائف السكة الحديد أسماء المقبولين ونتيجة مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2016 المعلن عنها بداية شهر “1” لسنة ألفين وستة عشر

تذكير بجديد وظائف السكة الحديد أسماء المقبولين ونتيجة مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2016 المعلن عنها بداية شهر “1” لسنة ألفين وستة عشر

وظائف خالية ونتيجة وظائف السكة الحديد 2016 اعلان وظائف السكة الحديد أبريل 2016  أعلنت الهيئة القومية للسكة الحديد عن حاجتها إلى شغل الوظائف المتاحة ، و التى قد تم الاعلان عنها من قبل فى العديد من التخصصات ، و التى تتوافر فى معظم محافظات مصر ، و التى تشجع على الحد من نسبة البطالة .

وظائف السكة الحديد  التخصصات المطلوبة, مهندس ثالث فى كل من ( الكهرباء – الالكترونيات – العمارة – المدني – الميكانيكا – الاتصالات ), صرف تذاكر رابع ., فني براد رابع ., وظيفة فنيين ., فنى مزلقان ., مساعد قطار ., مشرف قطار رابع ., فني كهربائى رابع ., فني ميكانيكي رابع ., و لمن يرغب فى التقدم فى الوظائف السابقة يجب أن يكون حاصل على مؤهل دراسى بكالوريوس هندسة بالتخصص المطلوب ، و أن يكون حاصل على تقدير بمعدل جيد ، و أن يكون مقيد فى نقابة المهندسين بالأضافة أن يكون من ساكني المحافظات المطلوبة .

وظائف الشركة الوطنية للنظافة التابعة لهيئة السكة الحديد تعلن عن فتح بابا التوظيف للعمل بوظيفة “سفرى قطار” وذالك من يوم نشر الاعلان 2 يناير 2016 بالجريدة الرسمية بعنوان وظائف “سكك حديد مصر” 2016، نتابع معكم التفاصيل الكاملة لجميع الملفات المطلوبة للتقديم فى الوظائف المتاحة فى السكة الحديد الجديدة، ولم يتم اعداد معينة لحاجه الشركة لاعداد كبيرة للعمل.

و يتطلب التقدم فى كل من التخصص ( الميكانيكا – المدني – الالكترونيات – الاتصالات – الكهرباء – العمارة ) يجب أن يكون من المحافظات الأتية و هى ( الجيزة – القاهرة – القيلوبية ) .
يتوافر كل من تخصص ( الميكانيكا – الكهرباء ) فى كل من محافظة ( اسوان – الاقصر – الوادي الجديد – قنا ) .
( تخصص الميكانيكا – كهرباء – مدني ) فى كل من محافظة ( بورسعيد – شمال سيناء – السويس – جنوب سيناء – الاسماعيلية – الشرقية ) .
يتوافر أيضا وظائف فى كل من التخصص ( الالكترونيات – المدني – الكهرباء – الميكانيكا ) فى كل من محافظة ( الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط – المنوفية – الغربية ) .
و للتقدم لشغل وظائف فى كل من تخصص ( الكهرباء – الميكانيكا – العمارة – المدني ) فى كل من محافظة ( سوهاج – البحر الاحمر – اسيوط – الفيوم – بنى سويف ) .
الشروط الواجب توافرها لمن يرغب إلى التقدم للوظائف المتاحة
أن لا يقل عمره عن سن 21 عاماً بينما لا يزيد عن سن 30 عاماً ، و يمكن التجاوز عن هذا الشرط إذا سبق للمتقدم العمل بداخل هيئة السكة الحديد لمدة ثلاث سنوات ، و مازال يعمل بها .
أن يكون المتقدم قد قام بأنهاء التنجيد ، أو قد حصل على أعفاء نهائي .
أن يكون حاصل على مؤهله الدراسي بنسبة نجاح 65 % ، أو ما يعادله بتقدير جيد .
يجب أن يكون من سكان المحافظة ، أو المنطقة التابعة لمكان الوظيفة المعلن عنها .
يجب أن لا يكون مقدم فى أكثر من وظيفة ، و سوف يتم استبعاد كل من يتقدم فى عدة وظائف أخرى .
أن يجتاز جميع الأختبارات بالأضافة أن يكون مطابق لجميع الشروط ، و أن يكون لائق صحياً .

الاوراق المطلوبة للتقديم, صورة من الرقم القومي للمتقدم ، و يجب ان تحتوى على نفس المحافظة المتقدم منها إلى الوظيفة ., عدد 2 صور شخصية للمتقدم مقاس 4 فى 6, شهادة انهاء تأدية التجنيد ، أو شهادة الأعفاء النهائية ., صورة من شهادة الميلاد ، و صورة من المؤهل الدراسى الحاصل عليه ., بيان نموذج المتاح هــنا, حوالة بريدية بسعر عشرون جنيها .,

و قد تم فتح باب التقدم إلى وظائف السكة الحديد المعلن عنها بداية من يوم 17/10/2015 حتى يوم 31/10/2015 ، و لمن يتطابق عليه جميع الشروط السابق ذكرها من قبل ، و مستوفي الأوراق المطلوبة بأمكانك التسجيل الآن .

و يمكنك التقدم من خلال تسجيل جميع البيانات الخاصة بك من خلال الموقع الرسمي للهيئة القومية للسكة الحديد من http://www.enr.aast.edu/login.aspx ، و ادخال جميع البيانات المطلوبة وبشكل صحيح .

و نقدم لكم أيضا شرح وافي لكيفية التسجيل فى وظائف السكة الحديد من خلال الضغط هــنا ، حتى تستطيع من تقديمات السكة الحديد بأتباع الخطوات الصحيحة لتتمكن من اختيارك لشغل الوظيفة المقدم إليها فإذا لم تتمكن من التسجيل بالطريقة الصحيحة سوف يتم رفض طلبك .

اترك رد