الرئيسية » منوعات » بالفعل ظهرت /الهيئة العليا للحج والعمرة تعلن نتيجة قرعة الحج محافظة كربلاء ,النجف ,بابل ,ذي قار 2017-2018

بالفعل ظهرت /الهيئة العليا للحج والعمرة تعلن نتيجة قرعة الحج محافظة كربلاء ,النجف ,بابل ,ذي قار 2017-2018

بشري سارة الهيئة العليا للحج والعمرة تعلن نتيجة قرعة الحج محافظة كربلاء ,النجف ,بابل ,ذي قار 2017-2018 واجرت الهيئة العليا للحج والعمرة, القرعة الالكترونية للمسجلين على الحج لعامي(2017-2018) في محافظات (كربلاء المقدسة، والنجف الاشرف، وبابل، وذي قار) وذكر المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان، انه “وبأشراف من رئيس الهيئة الشيخ د. خالد العطية وبمتابعة لجنة خاصة من مسؤولي الهيئة، تم اجراء قرعة الحج، امس، في محافظات (كربلاء المقدسة، والنجف الاشرف، وبابل، وذي قار) بحضور مسؤولين بهذه المحافظات وعدد من اعضاء مجلس النواب”.


واكد الكناني ان “حصة كل محافظة من الحجاج لاداء مناسك الحج، تعتمد على التعداد السكاني الاخير لوزارة التخطيط / الجهاز المركزي للاحصاء الذي قدر عدد سكان جميع المحافظات كما حددت الهيئة العليا للحج والعمرة الاثنين المقبل موعدا لاجراء القرعة الالكترونية للحج لمحافظتي (الانبار ونينوى).

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان اليوم الاربعاء، ان “الهيئة وباشراف رئيسها الشيخ د. خالد العطية وبمتابعة لجنة خاصة باجراء القرعة، ستجري الاثنين المقبل بجامع ام القرى في بغداد، القرعة الالكترونية للمتقدمين على الحج لعامي (2017-2018) لمحافظتي الانبار ونينوى واشار الى انه “وبسبب الظرف الامني الذي تعيشه المحافظتين قررت الهيئة ان تجري القرعة الالكترنية في بغداد”.

اترك رد