الرئيسية » الأخبار » هنيالكم #رابط يعمل لمعرفة اسماء الفائزين في نتيجة موقع قرعة الحج وزارة الداخلية 2016 و قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 في محافظات مصر

هنيالكم #رابط يعمل لمعرفة اسماء الفائزين في نتيجة موقع قرعة الحج وزارة الداخلية 2016 و قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 في محافظات مصر

الله .. الله .. الله.. يا رايحين للنبي الغالي .. هنيالكم ..وعقبالي.. يا رايحين للنبي الغالي .. هنيالكم وعقبالي الله .. الله .. الله . الله يا ريتني كنت وياكم …الاخبار المصرية عن اعلان نتيجة حج القرعة 2016 اسماء الفائزين فى حج الجمعيات الاهلية 2016 موقع وزارة الداخلية الرسمي ,نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2016 وزارة التضامن الاجتماعي , اسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية 2016 بالرقم القومي جميع المحافظات ,نقدم اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم رابط يعمل لمعرفة اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2016 و قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 في محافظات مصر.

اسماء الفائزين فى حج الجمعيات الاهلية 2016 ,نتيجة حج القرعة 2016 ,موقع وزارة الداخلية بالرقم القومي

ذلك بينما نعرض اليكم الان ودعوات مستمرة صباحا ومساءا لكافة المتقدمين لأداء الفريضة قبل اعلان وزارة الداخلية نتيجة حج القرعة 2016، ونتيجة حج الجمعيات الاهلية والحج السياحي المترقب اجراءه خلال الأيام المقبلة، وصرح أحد مندوبي الوزارة أنه سيتم الاستعداد لإجراء مراسم قرعة الحج السنوية ,صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية عن توقيت اعلان نتيجة حج القرعة 2016 بكل المحافظات بالجمهورية، وموعد اجراء نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية بالرقم القومي عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي وميعاد اجراء قرعة الحج السياحي عبر موقع وزارة السياحة المصرية ,ومنذ يوم الحادي والعشرون من مارس والذي بدأ فيه كل من يطمع في زيارة الأراضي المقدسة وأداء فريضة الحج بالتقديم لقرعة الحج لعام2016، وهم يدعون الله ليلا ونهارا ، منتظرين  أن تقوم وزارة الداخلية بالإعلان عن نتيجة قرعة الحج عام 2016 ، وكذلك حج الجمعيات الأهلية والحج السياحي ،راجين من الله عز وجل أن تصيبهم القرعة ويكونوا ممن يحظون بأداء فريضة الحج لهذا العام.

اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2016 و قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 في محافظات مصر

 موعد قرعة حج الجمعيات  الأهلية 2016 :

وزارة الدخلية نتيجة الحج 2016 ,نتيجة قرعة الداخلية ٢٠١٦ ,معاد نتيجه القرعه 2016 ,موعد نتيجة قرعة الحج 2016 وزارة الدخلية وكان أحد المسؤولين قد صرح عن الإستعدادات التي تجريها وزارة الداخلية في جميع محافظات الجمهورية من أجل الإعلان عن نتيجة حج القرعة لعام 2016 ,وكما أنه تم الإعلان عن موعد إجراء نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية عن طريق الرقم القومي على موقع وزارة التضامن الإجتماعي ، كما كان قد تم الإعلان على موعد إجراء قرعة الحج السياحي على الموقع الرسمي لوزارة السياحة المصرية ، كما أنه تم الإعلان أن هناك احدى عشر ألف مواطن سوف يتم إعلان أسمائهم من أجل أداء مناسك الحج لهذا العام .

وكان قد تم الإعلان عن أن الموعد المحدد لإقامة القرعة والإعلان عن أسماء المختارين لأداء مناسك الحج سوف يكون في يومي السابع عشر والثامن عشر من أبريل ,وكان قد تم الإعلان أن من لم يحظى بالفوز بفرصة الحج لهذا العام فسوف يكون من أصحاب النصيب الأكبر للفوز بحج القرعة في العام القادم ، كما أنه تم التصريح بأنه كان قد تم وضع العمر والحالة الصحية للمتقدم بالإضافة لعدد مرات أداء مناسك الحج قبل ذلك من ضمن الإعتبارات في اختيار أسماء الفائزين بالقرعة ,وكما أنه تم الإعلان أنه بمجرد الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج لعام 2016 سوف يتمم تأكيد السفر من أجل استكمال باقي أوراق السفر من صور ضوئية لكل من الرقم القومي وجواز السفر والشهادة الصحية وغيرها من الأوراق والمستندات المطلوبة للسفر ,ونتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016: “وأذن بالناس فى الحج” لجميع المتقدمين بقرعة حج الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى وينتظرون إعلان أسماء الفائزين بالقرعة لإختيار 11 الف مواطن لأداء مناسك الحج ,قرعة الحج، نعلن لكم عن الموعد المحدد لإعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016 الذى ينتظره الجميع بمحافظات جمهورية مصر العربية، حيث تقرر يوم 17 و18 أبريل لإعلان قرعة الحج 1437 بوزارة التضامن الإجتماعى.

أنهى كافة المتقدمين لأداء مناسك الحج هذا العام من التقديم الكترونيا، ويترقبون اعلان نتيجة حج الجمعيات الاهلية 2016، و نتيجه حج القرعة عبر موقع وزارة الداخلية، وزارة التضامن الاجتماعي، بينما سيتأخر إعلان نتائج الحج السياحي للشهر المقبل ,وقد نشرت بوابة الحج المصرية عبر موقعها الالكتروني الرسمي أن موعد التقديم انتهي قبل أسبوع، وسيتم إجراء مراسم القرعة العلنية لكل المحافظات خلال الأسبوع المقبل، وسيتم نشر مواعيد كل محافظة على حدة، وقال مندوب وزارة الداخلية أنه يتم الآن فرز كافة الأسماء التى تقدمت خلال العام الحالي، وأضاف سيادته أن حج القرعة تكون علنية أمام نائب المحافظ ومسئول الداخلية لقطاع الحج، وسط حضور جماهيري كبير ,وتابع أن من لم يحالفه التوفيق هذا العام ستكون فرصته للحج العام المقبل كبيرة ومؤكدة، بينما أضاف أنه تم مراعاة عمر المتقدم والحالة الصحية، وعدد مرات أداءه الفريضة قبل ذلك، وأبدى مشاركته كافة حجاج بيت الله الحرام الشعور والتهافت للذهاب للملكة العربية السعودية ومشاهدة الكعبة والمسجد النبوي وقبر الرسول عليه الصلاة والسلام.

نتيجة قرعة الحج 2016مصر:

وأشار صحفي جريدة اكروس نيوز أنه سيتم اعلان نتيجة حج القرعة 2016، وإعلان نتيجة حج الجمعيات الاهلية 2016، ونتيجة الحج السياحي، من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي بالرقم القومي، و وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة السياحة، وسيتم تأكيد السفر بعد الإعلان لتقديم صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي وجواز السفر وشهادة صحية وعدد من الأوراق والمستندات، سيتم إرفاق كافة الروابط فور اجزاء قرعة الحج 2016 بالتوفيق للجميع.

لمعرفة الاسماء الفائزة من هنـــــــــــا

موقع وزارة الداخلية حج القرعة ,نتيجة قرعة الحج على موقع الداخلية ,قرعة وزارة الداخلية2016 ,معاد نتيجه القرعه 2016 ,موقع نتيجة قرعة الحج 2016 برقم القومى,وزارة الدخلية نتيجة الحج 2016,نتيجه قرعه حج التضامن الاجتماعى ٢٠١٦,نتيجة قرعة الداخلية ٢٠١٦ ,نتيجة قرعة الحج بالرقم القومى ,نتيجة قرعة الحج الجمعية 2016

موقع وزارة الداخلية حج القرعة ,نتيجة قرعة الحج على موقع الداخلية ,موقع نتيجة قرعة الحج 2016 برقم القومى,قرعة وزارة الداخلية2016 ,نتيجه حج القرعه عام ٢٠١٦ ,نتيجه قرعه الحج بوزاره الداخليه ,نتيج قرعة الحج وزارة الداخلية ٢٠١٦ محافظة القاهرة

اترك رد