الرئيسية » الأخبار » هيا صحيح انجلينا جولي ماتت angelina jolie – حقيقة وفاه انجلينا جولي كذب

هيا صحيح انجلينا جولي ماتت angelina jolie – حقيقة وفاه انجلينا جولي كذب

نعرض اليكم الان في اخر اخبار العالم هيا صحيح انجلينا جولي ماتت angelina jolie – حقيقة وفاه انجلينا جولي كذب.

وذلك حيث إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى انباء تتحدث عن وفاه أنجلينا جولي Angelina Jolie النجمه والمخرجه الامريكيةالمعروفه وسفيره منظمه اليونسكو، وأكثر ما يراود الكثيرين الآن هو صحه خبر وفاتها من عدمه حيث لم تظهر اي اخبار فى صحف كبيره او بيانات رسميه من أنجلينا او من المنظمات الانسانيه الدوليه التى تعمل تحت لواءها أنجلينا جولي تؤكد او تنفي خبر وفاه انجلينا جولي.

صحيح انجلينا جولي ماتت angelina jolie – حقيقة وفاه انجلينا جولي كذب

تدهور صحه انجلينا جولي وخسرانها الكثير من الوزن ,فى الفتره الماضيه انتشرت صور كثيره للنجمه العالميه وسفيره الامم المتحده وقد ظهرت فيها أنجلينا جولي Angelina Jolie بصوره شاحبه ويظهر فيها خسرانها للكثير من وزنها، وقد هددها زوجها النجم العالمي براد بيت بأنه سوف ينفصل عنها اذا استمرت فى خسران وزنها بهذه الطريقه حيث انخفض وزن أنجلينا الى ان اصبح وزنها 35 كيلو جرام فقط. وقد صرّح براد بيت بأن زوجته كانت ترفض تناول الطعام لفتره قد تصل ليوم كامل وهو ما أدي الى نقصان وزنها بصوره كبيره لاحظها الكثيرون فى صورها في الآونه الأخيره.

هل السرطان هو سبب وفاه انجلينا جولي ؟

يُعزي البعض وفاه الممثله أنجلينا جولي Angelina Jolie الى اصابتها بالسرطان، حيث كانت انجلينا قد قامت بجراحه لإستئصال الثدي والرحم أيضاً وذلك خوفاً منها من اصابتها بمرض سرطان الثدي والذي كانت والدتها قد اصيبت به قبل وفاتها، ولهذا قد نصح الاطباء جولي بإستئصال ثديها كنوعاً من الوقايه المُسبقه، حيث تزداد نسبه الاصابه به بسبب العوامل الوراثيه.

«براد بيت» ينفي خبر وفاه أنجلينا

نفي الفنان العالمي الشهير وزوج الفنانه الامريكيه المعروف عنها حبها لأعمال الخير والاغاثه، خبر وفاه زوجته نهائياً والذي تناولته مواقع التواصل الاجتماعى مؤخراً كما أشرنا سابقاً. وأضاف «بيت» في نفس السياق بأن أنجلينا قد تعرضت لحالها صحية حرجة منذ مده قصيره، وهو ما استدعي حجز أنجلينا جولي في أحد المستشفيات الخاصة الكبري في العاصمة الامريكية واشنطن. وأكد  زوجها انها ما تزال تخضع للرعاية الصحية بسبب حالتها الصحيه الحرجه ولكنه نفي تماماً جميع ما تردد من أخبار عن وفاه زوجته أنجلينا جولي.

أخو الفنانه الشهيره ينفي وفاه اخته

وتأكيداً لما صرّح به زوج اخته، فقد نفي «جيمس هافن» شقيق الممثله الشهيره خبر وفاتها، وأكد “هافن” في تصريحه بأن اخته تمر حالياً بأزمة صحية شديدة أدت الى منعها من حضور جلسات منظمه اليونيسكو الدوليه وقد تؤدي الي غيابها عن الساحه فى الايام المُقبله ,ونحن فى «اكروس نيوز» سوف نوافيكم بجديد المُستجدات التى قد تطرأ على موضوع وفاه انجلينا جولىبإستمرار ,و بعد البحث في جميع المواقع الاخباريه الكبري مثل موقع سي ان ان العالمي حول وفاه أنجلينا جولى لم يتضح ظهور اى اخبار تتحدث عن هذا الموضوع نهائياً او اى اخبار تتحدث عن أنجلينا بتاريخ أمس 14/4/2015 ,بعد البحث في اخبار جوجل عن كلمه “Angelina Jolie Death” لم تظهر ايه نتائج سوي عن تهديد زوجها لها بالانفصال حيث ذكر في تهديده لها بأنها سوف تموت اذا استمرت على هذه الحاله ورفضت العلاج.

اترك رد