الرئيسية » الأخبار » هل توفيت انجلينا جولي الحقيقة الكاملة لخبر وفاة انجلينا جولي هل توفيت انجلينا جولي Angelina Jolie وما هو المرض الخطيرالتي توفيت بسببه انجيلينا

هل توفيت انجلينا جولي الحقيقة الكاملة لخبر وفاة انجلينا جولي هل توفيت انجلينا جولي Angelina Jolie وما هو المرض الخطيرالتي توفيت بسببه انجيلينا

حقيقة وفاة انجلينا جولي هل توفيت انجلينا جولي بعد معاناتها مع المرض الخطير Angelina Jolie براد بيت يكشف حقيقة وفاة أنجلينا جولي تناقلت المواقع الالكترونية علي نطاق واسع، خبر وفاة الفنانة الامريكية انجلينا جولي بعدما عانت من أمراض خطيرة، حيث وصل وزنها إلي 35 كيلو جرام، علي الرغم من أن طولها يبلغ 196، مما دفع زوجها إلي التفكير في طلاقها.

النحافة التي عانت منها أنجلينا جولي لفتت الأنظار إليها خلال الفترة الحالية، حيث أفادت الصحف العالمية أن وزنها هو 40 كليو جرام الآن، وهو وزن طفلة صغيرة مما استدعي دخولها المستشفي من أجل الحصول علي العلاج المناسب.

المصادر الطبية أفادت أن انجلينا جولي تعاني من مرض “الأنوركسيا” ما يعني فقدان الشهية العصبي، حيث تعتبر المشاكل النفسية هي أبرز أسباب الإصابة بهذا المرض.

يمتنع الأشخاص المصابون بالأنوركسيا بعدم الرغبة بتناول الطعام اذ انهم يعتقدون بأنهن يعانون من زيادة في الوزن، رغم ان الحقيقة معاكسة لذلك.

كما ان هذا المرض يسبب في اضطرابات هرمونية شديدة. يرجح ان المشاكل النفسية التي تعاني منها أنجلينا جولي خلال هذه الفترة هي السبب وراء اصابتها بالنحافة الزائدة خصوصاً بعد انتشار خبر امكانية انفصالها عن براد بيت.

وبالتالي فإن خبر وفاتها خير صحيح، ولكنها تعاني من مرض خطيرة، وسنقدم لكم اخر اخبار الفنانة انجلينا جولي، فكونوا معنا علي المتابعة.

اترك رد