الرئيسية » الأخبار » اليوم الثانى #من موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية لمعرفة اسماء حجاج العراق لموسم 2017-2018 ,ورابط تحميل نتيجة قرعة الحج العراقية 2016/2017 بغداد العراق كل المحافظات

اليوم الثانى #من موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية لمعرفة اسماء حجاج العراق لموسم 2017-2018 ,ورابط تحميل نتيجة قرعة الحج العراقية 2016/2017 بغداد العراق كل المحافظات

اليوم الثانى  بعد ظهور اسماء حجاج العراق لموسم 2017-2018- نعرض اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان #استعلاماتي من موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية لمعرفة اسماء حجاج العراق لموسم 2017-2018 ,ورابط تحميل نتيجة قرعة الحج العراقية 2016/2017 بغداد العراق كل المحافظات .

واجرت الهيئة العليا للحج والعمرة, القرعة الالكترونية للمسجلين على الحج لعامي(2017-2018) في محافظات (كربلاء المقدسة، والنجف الاشرف، وبابل، وذي قار).

تمديد تقديم قرعة
وذكر المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان، انه “وبأشراف من رئيس الهيئة الشيخ د. خالد العطية وبمتابعة لجنة خاصة من مسؤولي الهيئة، تم اجراء قرعة الحج، امس، في محافظات (كربلاء المقدسة، والنجف الاشرف، وبابل، وذي قار) بحضور مسؤولين بهذه المحافظات وعدد من اعضاء مجلس النواب”.
واكد الكناني ان “حصة كل محافظة من الحجاج لاداء مناسك الحج، تعتمد على التعداد السكاني الاخير لوزارة التخطيط / الجهاز المركزي للاحصاء الذي قدر عدد سكان جميع المحافظات.”

وذلك حيث يقدم لكم [#online] #كنترول موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية لمعرفة اسماء حجاج العراق لموسم 2017-2018 رابط تحميل نتيجة قرعة الحج العراقية 2016 – 2017 بغداد العراق في ظل البحث المستمر عن اسماء الفائزين من حجاج العراق في قرعة الحج لعام 2017 الجاري ,حيث يعاني البعض من المواطنين في الحصول علي نتيجة قرعة الحج في العراق لذلك نؤكد انها اُعلنت عبر الهيئة العليا للحج والعمرة في الموقع الرسمي نتيجة ، نتائج قرعة الحج 2016/1437 لجميع محافظات العراق .. رابط موقع الهيئة العليا للحج والعمرة بالعراق للاستعلام عن اسماء حجاج العراق رابط سريع الان.

معرفة أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج لعام 2017 قم بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة للإستعلام و التعرف على أسماء الحجاج لعام 2017 إذ تستطيع أن تتعرف على أسماء الحجاج الفائزين بالقرعة لعام 2016 من خلال الرابط في أسفل الصفحة.

إذ أعلنت وزارة الاوقاف على أنها قامت بسحب قرعة الحج لعام 2017 و يمكنكم معرفة أسماء الحجاج الفائزين بالقرعة من خلال الرابط في أسفل الصفحة.

لمعرفة أسماء الحجاج من هنـــــــــــــا

كما اجرى مكتب هيئة الحج والعمرة في محافظة البصرة، مساء امس الاربعاء، قرعة الحج الالكترونية لاهالي المحافظة للعامين (2017-2018)، على قاعة النادي الثقافي النفطي وأشرفت دائرة التخطيط والمتابعة في الهيئة على اجراء القرعة, وبرقابة اللجنة الخاصة المتألفة من عضو محكمة جنايات البصرة القاضي فلاح التميمي ورئيس لجنة المنافذ الحدودية في مجلس محافظة البصرة مرتضى كريم الشحماني وعضو مجلس المحافظة عن اللجنة الاعلامية والدينية غالي علي المنصوري ومستشار محافظ البصرة حسن العطبي، والممثل عن الوقف السني قيس عبدالرزاق معتوق, بالإضافة الى مكتب المفتش العام في الهيئة.
وبلغ عدد المواطنين المسجلين على القرعة في محافظة البصرة لعامي 63 الفا و998 متقدما ومتقدمة، حيث اختارت القرعة 3 الاف و 184 فائزا منهم، بواقع الفا و592 متقدما لكل عام، سيذهبون الى الديار المقدسة لتأدية مناسك الحج.
يذكر ان الهيئة فتحت باب التقديم على الحج لجميع المحافظات في منتصف شهر شباط/فبراير، ولمدة شهر ونصف وسجلت نحو 700000 الف متقدم عدا اقليم كردستان، فيما اعلن رئيس الهيئة الشيخ د. خالد العطية ان حصة العراق من اعداد الحجاج وفق ما حددته السلطات السعودية يبلغ 25 الفا و172حاجا وحاجة بينها حصة اقليم كردستان.

حيث في موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية يوجد #مرفق ملف بي دي اف يحتوي نتيجة ، نتائج قرعة الحج 2016/1437 لجميع محافظات العراق .. وننشر لكم رابط موقع الهيئة العليا للحج والعمرة بالعراق للاستعلام عن اسماء حجاج العراق اعلنت قبل قليل الهيئة العليا للحج والعمرة بالعراق ، عن موعد اعلان نتائج قرعة الحج 2017 لجميع حجاج العراق الكشف الجديد اليوم ، وقد تم رفع الاسماء الفائزة التي ستدخل في الحج والعمرة وذلك من خلال البدء ..في التسجيل للحج والعرمة يوم الأحدث في 10 من شهر نيسان ابريل وسيم السحب عن كافة نتائج القرعة الحج والعمرة لعامي 2017/2018.

موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية لمعرفة اسماء حجاج العراق لموسم 2017-2018 ,ورابط تحميل نتيجة قرعة الحج العراقية 2016/2017 بغداد العراق كل المحافظات

حصريا #موقع “الهيئة العليا للحج والعمرة بالعراق” الاستعلام عن اسماء حجاج العراق لموسم 2017-2018 رابط التحميل المباشر نتيجة قرعة الحج لكبار السن والغير أيضا بحسب ما تناولته الهيئة العليا للحج والعمرة ، فسوف يتم اجراء القرعة ..في كل من محافظة بغداد وبعدها المحافظات الاخرى تبعاعا, ولقد أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة ..بانها سوف تعلن عن كافة الاسماء في الحج والعمرة بعد الإنتهاء من مراسم القرعة لكافة الناس وسوف تعلن عن أسماء الفئزين في زيارة بيت الله الحرام.

كما نقدم لكم كافة التحديثات لجميع نتائج قرعة الحج والعمرة ونضع كافة التحديات بين ايديكم كل يوم وفيما يلي سوف نضع لكم في رابط التحميل موقع هيئة الحج والعمرة في رابط التحميل المباشر لكي تتمكنوا من الإطلاع على الاسماء ومتابعة السحب والقرعة للحج وزيارة بيت الله الحرام ,نتائج قرعة الحج 2017 ,يأتى ذلك بعد ان اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة الانتهاء من مراسم التقديم لاستمارة الحج لعام 2017 والتى انتهت يوم الخميس 31 من مارس اذار الماضى بعد ان تم تمديد موعد التقديم ليصبح 45 يوما شهر ونصف من منتصف فبراير وحتى نهاية مارس ,ووسوف تقوم الهيئة العليا للحج والعمرة بالاعلان عن اسماء الحجاج الفائزين فى نتيجة اجراء القرعة فى بغداد بعد انتهاء السحب مباشرة ,وعلى الجميع مراجعة الموقع كل دقيقة لاننا فى اي وقت سيتم الاعلان عن الاسماء هنا وعلى الجميع المواصلة فى المتابعة حددت الهيئة العليا للحج والعمرة الاثنين المقبل موعدا لاجراء القرعة الالكترونية للحج لمحافظتي (الانبار ونينوى).

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان اليوم الاربعاء، ان “الهيئة وباشراف رئيسها الشيخ د. خالد العطية وبمتابعة لجنة خاصة باجراء القرعة، ستجري الاثنين المقبل بجامع ام القرى في بغداد، القرعة الالكترونية للمتقدمين على الحج لعامي (2017-2018) لمحافظتي الانبار ونينوى”.
واشار الى انه “وبسبب الظرف الامني الذي تعيشه المحافظتين قررت الهيئة ان تجري القرعة الالكترنية في بغداد”.
يذكر ان الهيئة فتحت باب التقديم على الحج لجميع المحافظات في منتصف شهر شباط/فبراير، ولمدة شهر ونصف وسجلت نحو 700000 الف متقدم عدا اقليم كردستان، فيما اعلن رئيس الهيئة الشيخ د. خالد العطية ان حصة العراق من اعداد الحجاج وفق ما حددته السلطات السعودية يبلغ 25 الفا و172حاجا وحاجة بينها حصة اقليم كردستان.

وكما سيتم الاعلان على صفحة الفيس بوك الرسمية , نتيجة قرعة الحج العراق 2017 ,مع العلم ان محافظة بغداد تشمل جميع المدن التابعة لها .

اسماء حجاج العراق الرصافة

  • نتائج قرعة الحج 2017 الكاظمية
  • الأعظمية
  • الصليخ
  • راغبة خاتون
  • حي اليرموك
  • مدينة الصدر
  • اليوسفية
  • الوزيرية
  • بغداد الجديدة البلديات
  • البياع
  • السيدية
  • الخضراء
  • الراشدية
  • الكرادة
  • العامرية
  • الفحامة

حيث سيتم اجراء اعلان نتيجة القرعة واسماء الحجاج في العراق 2017 في كل من محافظة “ولاية” سواء كانت بغداد أو غيرها من المحافظات “الولايات” الاخرى ذلك علي الهيئة العليا للحج والعمرة عن كافة الاسماء في الحج والعمرة بعد الإنتهاء من مراسم القرعة لكافة الناس وسوف تعلن عن أسماء الفئزين في زيارة بيت الله الحرام.

من هنا النتيجة

اترك رد