الرئيسية » رياضة » موعد مبارات “بايرن ميونخ” و “بنفيكا” و القنوات الناقلة اليوم الاربعاء 13\4\2016

موعد مبارات “بايرن ميونخ” و “بنفيكا” و القنوات الناقلة اليوم الاربعاء 13\4\2016

تقدم لكم جريدة أكروس نيوز :موعد مبارات “بايرن ميونخ” و “بنفيكا” و القنوات الناقلة اليوم الاربعاء 13\4\2016.

مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

ننشر توقيت مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم الاربعاء الموافق ل 13 ابريل 2016، حيث مباراة بايرن ميونخ اليوم وبنفيكا ضمن مباراة العودة من دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا، في المواجهة التي يستقبل من خلالها الفريق البرتغالي بنفيكا ضيفه بايرن ميونخ على ارضية ملعب النور، في المواجهة التي يبحث من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة ايجابية، وفي هذا التقرير على كورة بوست ستجدون توقيت مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم، الي جانب القنوات الناقلة للمباراة.

هذا وكانت نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في مباراة الذهاب، انتهت بفوز الفريق الالماني بايرن ميونخ بنتيجة هدف دون رد، في المواجهة التي اجريت الاسبوع الماضي في المانيا، وكان سجل هدف بايرن ميونخ في المباراة اللاعب التشيلي اليكس فيدال، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، مما يجعل مباراة العودة اليوم في البرتغال، يدخلها الفريق البفاري.

وهو الاقرب نسبيا من اجل التواجد في دور النصف النهائي من دوري ابطال اوروبا، حيث نتيجة التعادل تكفيه من اجل التأهل الي مباريات النصف النهائي من دوري ابطال اوروبا، وفي المقابل يدخل فريق بنفيكا مباراة بايرن ميونخ اليوم، وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز  بفارق هدفين.

مقابل الحفاظ على شباكه نظيفة اذا اراد التواجد في المربع الذهبي من دوري الابطال، مما يجعل مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم في مباراة العودة، ستكون قوية ومثيرة بين الفريقين في ظل بحث كلا الطرفين على تحقيق نتيجة ايجابية من اجل التواجد في الدور القادم.

اما توقيت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم الاربعاء، سيكون ابتداء من الساعة 18.45 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي الساعة 20.45 بتوقيت مصر المحلي، وفي 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و22.45 بتوقيت دولة الامارت العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

اما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبنفيكا مباشرة اليوم الثلاثاء، في مباريات دوري الابطال في دور الثمانية ، ستكون هي تردد قنوات بي ان سبورت الرياضية، القناة الناقلة حصريا لمباريات دوري الابطال في الوطن العربي، حيث مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم، ستكون متاحة على قناة بي ان سبورت hd 2، بصوت المعلق فهد العتيبي.

تقام مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا فى اياب الدور الربع نهائى من بطولة دورى الابطال الاوروبى مساء اليوم الاربعاء فى مواجهة حاسمة للعبور الى الدور النصف نهائى يترقبها عشاق الكرة العالمية فى جميع انحاء العالم وسوف تقام المباراة على ملعب بنفيكا استاد النور.

يستضيف فريق بنفيكامساء اليوم بايرن ميونخ فى ختام منافسات الإياب للدور ربع النهائى من البطولة الاوروبية فى منافسة نارية بين الفريقان يسعى فيها كل فريق الى حسم اللقاء بالفوز والصعودالى الدور القادم من المسابقة .

تقام احداث مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم الأربعاء فى التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون فى الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت السعودى وهى لقاء الاياب بين الفريقان وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز البافارى بهدف دون مقابل احرزه فيدال وهى نتيجة ليست مطمئنة للبافارى .

يتوقع الجميع حسم المباراة لصالح نجوم البافارى ولكن دائما ماتحدث مفاجأت فى اللقاءات القوية ويسعى بايرن ميونخ فى حسم لقاء اليوم من الدقائق الاولى للوصول الى الدور النصف نهائى فى البطولة الاوروبية ومواصلة التنافس للقب المسابقة.

ويكفى بايرن ميونخ ان يحقق التعادل السلبى فى لقاء اليوم امام بنفيكا ليصعد إلى الدور نصف النهائى من منافسات دورى ابطال اوروبا وقد قام المدير الفنى للباير جوارديولا بتوجيه تحذير قوى الى لاعبيه روبرت ليفاندوفسكى مع آرتورو فيدال واللاعب جوشوا كيميش كى يتجنبوا الحصول على بطاقة انذار اليوم للابتعاد عن عقوبة الايقاف فى لقاء الدور نصف النهائى.

فى المقابل يدخل بنفيكا حامل لقب الدورى البرتغالى ثلاث مرات متوالية لقاء اليوم وله نفس اهداف بايرن ميونخ وهى بذل اقصى جهد له كى يفوز باللقاء ويتاهل الى الدور القادم من البطولة الاوروبية وسوف تنقل مباراة اليوم على شاشة الرياضة بى ان سبورت .

 

اترك رد