الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » إعلان حصرى “أمانة الشرقية” تعلن عن وظائف شاغرة 2016 ، الشروط والأوراق المطلوبة لـ”وظائف أمانة الشرقية” 2016 + طريقة التقديم

إعلان حصرى “أمانة الشرقية” تعلن عن وظائف شاغرة 2016 ، الشروط والأوراق المطلوبة لـ”وظائف أمانة الشرقية” 2016 + طريقة التقديم

وظائف شاغرة للرجال والنساء بأمانة الشرقية

وظائف أمانة الشرقية 2016 ، الأن ننشر لكم كل ماهو جديد وحصرى عن وظائف أمانة الشرقية 2016 ، حيث يتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بتقديم لكم كل ماهو جديد عن وظائف أمانة الشرقية 2016 ، وننشر لكم الأن التخصصات الخالية المعلن عنها لـ وظائف أمانة الشرقية 2016 ، كما نتشرف بتقديم لكم أيضا الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف أمانة الشرقية 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

حيث أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن فتح باب التسجيل لشغل عدد من الوظائف للرجال والنساء على بند الأجور بعدد من المسميات الوظيفية، تشمل “كهربائي وميكانيكي سيارات وميكانيكي ديزل وسائق نقل ثقيل وسائق معدات وسائق معدات ثقيلة وسائق سيارة إسعاف ومغسل أموات وعامل وملاحظ خدمات عامة”، وذلك للعمل في أمانة المنطقة الشرقية.

كما أكدت ضرورة تحديد رقم الجوال والعنوان المرسل، ومن لم يوضح ذلك يستبعد من الترشيح، ولا يترتب على الطلبات أي التزام نحو الأمانة وتعد لاغيه بعد الانتهاء منها ، فيما سيتم عمل اختبار المرشحين للوظائف ولا يحق للمتقدم المطالبة بمستندات أو التوظيف.

وأكدت الأمانة أنه على من تتوفر فيه الشروط المذكورة ولديه القدرة المطلوبة للوظيفة المتقدم عليها التقدم عن طريق برنامج “ساعد”، خلال الفترة المحددة ، وسيتم إجراء امتحان أو مقابلة شخصية لبعض الوظائف ، فيما سيتم استبعاد أي طلب غير مكتمل الشروط المطلوب.

وستكون الأفضلية لمن لديه خبرة سابقة، وفيما اشترطت على المتقدم أن لا يكون غير محكوم عليه بحد شرعي ، أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف ، وغير مطالب بفترة حظر سواء للاستقالة أو الفصل حسب النظام.

ودعت الأمانة جميع الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط والخبرات التقدم عبر موقع وزارة الخدمة المدنية “ساعد”، اعتباراً من الأحد القادم ولمدة خمسة أيام على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل رخصة قيادة سارية المفعول وأن يكون المتقدم لائقاً صحياً وحسن السيرة والسلوك.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد