الرئيسية » تعليم » “إتحاد طلاب مصر” يعلن جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 “علمى_أدبى” للنظام القديم والحديث والمعتمد من وزارة التربية والتعليم

“إتحاد طلاب مصر” يعلن جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 “علمى_أدبى” للنظام القديم والحديث والمعتمد من وزارة التربية والتعليم

نموذج جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 بقسميها ( علمى – ادبى ) وزارة التربية والتعليم ،، مواعيد امتحانات الشهادة الثانوية العامة الان _ اعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم “الصف الثالث الثانوي”

جدول إمتحانات الثانوية العاعمة فى مصر 2016 .. الأن ننشر لكم على جريدة أكروس نيوز الإخبارية كل ماهو جديد وحصرى عن جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 ، حيث أننا هنا فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” ننشر لكم كل ماهو جديد وحصرى عن جدول إمتحانات الثانوية العامة فى مصر 2016 ، والأن ننشر لكم جدول إمتحانات الثانوية العامة المقترح لكم من إتحاد طلاب مصر والمعتمد من وزارة التربية والتعليم 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

حيث طلب أولياء الأمور من السيد الوزير حول جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 ضرورة اعطاء طلاب العلمي الوقت الكافي امام اختبار مادة الفيزياء والأحياء والكيمياء، حيث أوضحوا مدي صعوبة تلك المناهج وضورة منح الطالب المزيد من الوقت لمراجعتها جيدا، وطالبوا بضرورة توفير نماذج امتحانات عبر موقع وزارة التربية والتعليم لطلبة الصف الثالث الثانوي، لتكون مرجع لهم قبل بدء مارثون اختبارات آخر العام.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد سلمت اتحاد طلاب مدارس مصر نموذجا من جدول امتحانات الثانوية العامة للتعديل عليه ثم إرسال التعديلات للوزارة.

حيث قال بشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستعلن جدول الثانوية العامة الأسبوع المقبل, وأضاف حسن، في تصريحات خاصة أن اتحاد الطلاب سلم مقترحًا بالجدول للوزارة، بعد الانتهاء من وضع رؤيته في المواعيد ومدى توافقها مع طبيعة المواد الدراسية.

حيث قد صرح الدكتور الهلالي الشربيني عبر موقع وزارة التربية والتعليم أنه تم اختيار اللجنة الفنية لوضع امتحانات الثانويه العامه 2016، بعد عمل التحريات اللازمة والتأكد من نزاهة وشفاقية هذه الأشخاص، وشرح أنه هناك عضو من جامعة القاهرة فى نفس تخصص المادة لمراجعة الأسئلة جيدا، وعن مدي نوعية الأسئلة أكد أنها ستكون من داخل المنهج الدراسي والكتاب المدرسي، وهناك جزء بسيط للطالب المتميز لقياس قدارت الطالب المتفوق.

وأشار المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم إلى أن اتحاد الطلاب من أبرز الجهات التي ستساهم في وضع الجدول الملائم ذلك العام؛ لأنهم الأكثر دراية بطبيعة الأزمات التي يتعرض لها الطلاب بسبب جدول الامتحانات، موضحًا إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي وإعلان الجدول.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد