الرئيسية » تعليم » رسميا “موقع وزارة التربية والتعليم” يكشف المحذوف من المناهج الدراسية الترم الثانى 2016 لجميع المراحل التعليمية

رسميا “موقع وزارة التربية والتعليم” يكشف المحذوف من المناهج الدراسية الترم الثانى 2016 لجميع المراحل التعليمية

الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية الترم الثاني 2016 جميع المواد من موقع وزارة التربية والتعليم

الأجزاء المحذوفة من المناهج الترم الثانى 2016 .. نتشرف هنا بتقديم لكم كل ماهو جديد وخاص وحصرى عن المحذوف من المناهج الترم الثانى 2016 ، حيث أننا هنا فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” نتشرف بتقديم لكم كل ماهو جديد وحصرى عن المحذوف من المناهج الترم الثانى 2016 لجميع المراحل التعليمية ، حيث أننا نتشرف بنشر لكم كل ماهو جديد وخاص وحصرى عن المحذوف من المناهج الدراسية والدروس لجميع المراحل التعليمية الترم الثانى 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

هذا ورحب الطلبة واولياء امور الطلبة بخطوة وزارة التربية والعليم في حذف اجزاء من المناهد الدراسية حيث تخفف الاجزءا المحذوفة من المناهج عن عبئ الدراسة علي الطلبة بسبب انخفاض ايام الترم الثاني بشكل كبير , وبدورنا في موقع صحيفة البرهان نضع لكم رابط وزارة التربية والتعليم لاطلاع علي الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية لنهاية العام الدراسي . موقع وزارة التربية والتعليم

الجدير ذكره ان وزارة التربية والتعليم اعلنت في وقت سابق انه سيتم وضع المناهج التعليمية المحذوفة من الكتب الدراسية علي موقع وزارة التربية والتعليم السبت المقبل مع بداية الشهر الجديد ابريل 2016 وسيتم توزيع نشرات من قبل وزارة التربية والتعليم علي الادارات التعليمة التابعة لجميع المحافظات والمدارس .

بعض ان صرح مستشار مادة التاريخ بوزارة التربية والتعليم حذف اجزاء من بعض المناهج الدراسية من الصف الرابع الابتدائي الي الصف الثالث الاعدادي كما واكد مستشار مادة العلوم حذف اجزاء من مادة العلوم بينما لم يصرح مستشار مادة الرياضيات بحذف اي اجزاء من مادة الرياضيات نظرا لتقارب المناهج التي سيجري حذفها مع بعضها البعض وانه سيكون من الصعوبة حذف اجزاء بجميع المناهج الدراسية .

حيث وفي وقت سابق اعلنت وزارة التربية والتعليم عن حذفها لبعض الاجزاء من المناهج الدراسية للعديد من المواد الدراسية وبدورنا في موقع البرهان ننشر لكم الاجزاء المذوفة من المواد الدراسية التي اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم المصرية حيث وحسب تصريحات ادلي بها بعض المسئولين بوزارة التربية والتعليم في مصر ان الاجزءا المحذوفة من المناهج ستشمل المراحل التعليمة التالية من الصف الرباع حتي الصف الثالث الاعداي .

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد