الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » إعلان رسمى “بنك فيصل الإسلامى” يعلن عن وظائف خالية 2016 ، الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف بنك فيصل الإسلامى 2016 + طريقة التقديم

إعلان رسمى “بنك فيصل الإسلامى” يعلن عن وظائف خالية 2016 ، الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف بنك فيصل الإسلامى 2016 + طريقة التقديم

وظائف بنك فيصل الإسلامي محاسبين ومهندسين.. الشروط وطريقة التقديم

وظائف بنك فيصل الإسلامى 2016 ، الأن نقدم لكم فى تقريرنا الحصرى والخاص بالوظائف لعام 2016 ، حيث أن يتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بتقديم لكم كل ماهو جديد عن وظائف بنك فيصل 2016 ، حيث أننا نتشرف بتقديم لكم كل ماهو جديد بخصوص وظائف بنك فيصل الإسلامى ، والأن ننشر لحضراتكم التخصصات الخالية المعلن عنها لـ وظائف بنك فيصل الإسلامى 2016 ، كما نتشرف بتقديم لكم الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف بنك فيصل الإسلامى 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

وظائف بنك فيصل ، أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري، عن حاجته إلى محاسبين ومهندسين لشغل الوظائف الشاغرة لديه، وفقا للشروط والمواصفات المطلوبة.

“طريقة التقديم والأوراق المطلوبة في وظائف بنك فيصل”

ترسل الطلبات خلال شهر من تاريخ الإعلان، إلى الادارة العامة للموارد البشرية مرفقا بها صور المستندات الآتية: (السيرة الذاتية – صورة المؤهل – صورة شهادة التجنيد – صورة شهادة الميلاد – صورة البطاقة الشخصية -صور شهادات الخبرة إن وجدت – صور الدورات التدريبية).

وترسل الطلبات على العنوان التالى : بنك فيصل الاسلامى المصرى – 149 شارع التحرير – ميدان الجلاء – الدقى – الجيزة -ص . ب : 283 القاهرة .

أو على البريد الالكترونى : humanres@faisalbank.com.eg مع كتابة إسم المحافظة بعنوان البريد الالكترونى.

كما يعلن بنك فيصل عن حاجته إلى محاسب لشغل وظيفة ( مصرفى ) بالشروط التالية: الحصول على درجة البكالوريوس فى التجارة (عربى / إنجليزى) من إحدى الجامعات الحكومية بتقدير جيد جدا على الأقل – أن يقل عمره عن 25 سنة – آداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها – إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة – إجادة التعامل مع تطبيقات الحاسب الآلى – كما يشترط أن يكون من قاطنى محافظة القاهرة الجديدة والعاشر من رمضان فقط.

ويفضل البنك الحصول على دورات متخصصة فى مجال أمن المعلومات وكذلك وجود سنتين خبرة فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويجب على من يتقدم لهذه الوظيفة أن تنطبق عليه الشروط التالية: الحصول على البكالوريوس فى نظم الحاسبات والمعلومات (عربى / إنجليزى) من إحدى الجامعات الحكومية – أن يكون حاصلا على تقدير جيد على الأقل – أن يكون المتقدم أقل من 25 عاما – أن يجيد التعامل مع تطبيقات الحاسب الآلي – أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها – أن يجيد اللغة الإنجليزية ( تحدثا وكتابة).

وأوضح البيان المنشور على الموقع الإلكتروني للبنك، حاجته إلى مهندس حاسبات لشغل وظيفة “أخصائى نظم حاسبات ومعلومات”.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد