الرئيسية » الترفيه » فى الفن .. إعلان حصرى “عمرو دياب” يعلن الموعد الحقيقى لـ”عرض الألبوم الجديد” 2016

فى الفن .. إعلان حصرى “عمرو دياب” يعلن الموعد الحقيقى لـ”عرض الألبوم الجديد” 2016

اخبار الفن رسميًا.. الموعد الرسمي لألبوم عمرو دياب الجديد

فى الفن .. أعلنت الصفحة الرسمية لشركة «ناي» فور ميديا، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن موعد طرح ألبوم النجم الكبير عمرو دياب، والذي يحمل عنوان «أحلى وأحلى» يوم 25 إبريل الجاري.

ومن المنتظر أن يشهد الألبوم، تعاون عمرو دياب مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم، تامر حسين، وخالد تاج الدين، وأسامة مصطفى، وعمرو طنطاوى، وإسلام زكى، ومدين، أحمد برازيلى، والموزعين عادل حقى وأسامة الهندي.

يذكر أن «أحلى وأحلى» هو الألبوم الأول لدياب بعد تركه لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل بضعة أشهر، وهو الذي استقبله جمهوره بترحاب، خاصة خلال الفترة القليلة الماضية في ظل حملة الدعاية الكبيرة التي نفذتها له شركة «فودافون».

وكانت شركة «فودافون» طرحت خلال الأيام الماضية أغنيتين من الألبوم الجديد للهضبة، بعنوان عمرنا ما هنرجع، وعكس بعض، ولاقت الأغنيتين نجاحً كبيرًا بموقع التواصل الاجتماعي.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد