الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الأن .. إعلان onlain نتائج قرعة الحج فى العراق 2018_2017 ،، “موقع هيئة الحج والعمرة” يعلن أسماء الفائزين فى “نتائج قرعة الحج” بالعراق 2018_2017

الأن .. إعلان onlain نتائج قرعة الحج فى العراق 2018_2017 ،، “موقع هيئة الحج والعمرة” يعلن أسماء الفائزين فى “نتائج قرعة الحج” بالعراق 2018_2017

نتائج قرعة الحج 2017 لجميع حجاج العراق الكشف الجديد اليوم  _ معلومات #العطية : قرعة الحج ألكترونية للمشمولين دون إستثناء  _ نتائج قرعة الحج 2017 في العراق 1437هـ كشف لجميع الأسماء حسب موقع هيئة الحج والعمرة

نتائج قرعة الحج 2017 فى العراق ، الأن ننشر لكم كل ماهو جديد عن نتائج قرعة الحج فى العراق 2017 _ 2018 ، حيث أن فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” حيث أننا ننشر لكم نتائج قرعة الحج 2017 فى العراق ، ونتشرف بنشر لكم أسماء الفائزين فى نتائج قرعة الحج فى العراق 2017 _ 2018 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

لقد أعلنت الهئية العليا للحج والعمرة في دولة العراق العربية عن الاسماء التي ستدخل في الحج والعمرة وذلك من خلال البدء في في التسجيل للحج والعرمة يوم الأحدث في 10 من شهر نيسان ابريل وسيم السحب عن كافة نتائج القرعة الحج والعمرة لعامي 2017/2018.

وستبدء القرعة في كل من محافظة بغداد وبعدها المحافظات الاخرى تبعاعا, ولقد أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة بانها سوف تعلن عن كافة الاسماء في الحج والعمرة بعد الإنتهاء من مراسم القرعة لكافة الناس وسوف تعلن عن أسماء الفئزين في زيارة بيت الله الحرام.

“هيئة الحج والعمرة تدرس زيادة أعداد الحجاج لهذا العام”

في المقايل توالت احتجاجات المواطنين الذين لم يحالفهم الحظ في نتائج قرعة الحج 2017 مطالبين بضرورة زيادة أعداد الحجاج العراقيين مقارنة مع باقي الدول العربية، بدورها أكدت هيئة الحج والعمرة أنها على تواصل دائم مع المملكة العربية السعودية لزيادة أعداد الحجاج العراقيين عن الأعداد المقررة لكل عام، وزارة الحج في السعودية أكدت أنها تدرس هذا الطلب وأنها سترد عليه خلال الأيام القليلة المقبلة “.

“كشف لكافة أسماء الحجاج العراقيين”

شبكة الجديد الاخبارية توصلت الى كشوفات بجميع الأسماء التي حالفها الحظ في قرعة هذا العام وتم توفيرها من خلال الرابط أسفل الموضوع، كما تم ترتيب نتائج قرعة الحج 2017 بحسب حروف الأبجدية حتى يسهل على الجميع البحث عن اسمه دون أي عناء يذكر .

كما دعت الهيئة المواطنين الذين لم يحالفهم الحظ هذا العام إلى التسجيل في قرعة العام المقبل، هذا ومن المقرر أن ينطلق موسم الحج بعد 4 شهور تقريباً، حيث ينتظر أن يهل علينا بعد أقل من شهرين شهر رمضان المبارك، والذي من المتوقع أن يهل هلاله مطلع يونيو القادم .

نتائج قرعة الحج 2017 في العراق كشف جميع الأسماء هنا

أعلنت هيئة الحج والعمرة عن ان قرعة الحج تجرى الكترونيا ولا يوجد فيها استثناء لأي مسؤول أو شخص وان حصة العراق من مقاعد الحج للعام الجاري بلغت 25 الفا و172 مقعدا.  وقال  رئيس الهيئة وكالة خالد العطية في كلمته في المؤتمر الصحفي الذي أقامته الهيئة للإعلان عن نتائج القرعة الخاصة بالمسجلين لعامي 2017-2018 امس أن (قرعة الحج تجرى الكترونيا ولا يوجد فيها استثناء لأي مسؤول أو شخص آخر وان عدد المتقدمين هذا العام بلغ نحو 700 ألف مواطن و كلفة الحج ستعلن قريباً وسيكون هناك فرق بين النقل جواً وبراً).واضاف  (اعتمدنا أسلوب تبسيط الإجراءات على المتقدمين وتقليل الجهد والكلفة عليهم  الأمر الذي لاقى ارتياحا واسعا من قبل المراجعين).

واوضح العطية ان (الهيئة اعتمدت  موافقة الكويت مبدئيا على تسيير قوافل الحج العراقية عبر منفذ الرقعي بالاضافة إلى منفذ عرعر وان  عدد القوافل التي ستسير هذا العام ستكون نحو 97 قافلة مع المرشد).

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد