الرئيسية » الأخبار » عطيه #قيمة تبرع فخامة الملك سلمان لمصر ، ماهى قيمة منحة الملك سلمان للمصريين

عطيه #قيمة تبرع فخامة الملك سلمان لمصر ، ماهى قيمة منحة الملك سلمان للمصريين

قيمة مبلغ منحة السعودية لمصر – مكرمة الملك سلمان للمصريين

قيمة مبلغ منحة السعودية لمصر فى زيارته ، الأن نتشرف بتقديم لكم كل ماهو جديد عن قيمة مبلع منحة الملك سلمان ملك السعودية للمصريين ، حيث أن فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” يعلن لحضراتكم مالا يعرض فى الصحف المصرية ، والأن ننشر لكم قيمة تبرعات الملك سلمان لمصر ، كما تبلغ قيمة منحة العاهل السعودى لمصر خلال زيارته لها 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

تعرف على قيمة مبلغ منحة السعودية لمصر – مكرمة الملك سلمان للمصريين وصف إعلاميون مصريون زيارة خادم الحرمين الشريفين إلى مصر بالتاريخية، مؤكدين استنفار الشعب المصري لاستقبال قادة المملكة الأشقاء في بلدهم الثاني وقال الكاتب المصري المعروف عصام رفعت إن الزيارة ليست عادية بل تاريخية بكل المقاييس، وتأتي من رئيس دولة عربية كبرى لشعب محب للسعودية.

من جهته قال الكاتب الصحفي عبدالمنعم محمد إن الزيارة تمثل نقطة تحول في المنطقة بأكملها، وهي أعظم تحالف لمواجهة كل التغييرات الجديدة التي تهدف لإحداث قلاقل بين البلدين.روابط إعلانية

ومن جهتها قالت الرئاسة المصرية إن زيارة الملك سلمان تشهد ترحيباً كبيراً من جانب مصر قيادة وحكومة وشعباً.

ووفقا للتلفزيون المصري فقد أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا بخادم الحرمين وسط استقبال رسمي تم خلاله استعراض حرس الشرف.

وصل موكب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، إلى قصر الاتحادية.

وأضاف: الاستثمارات السعودية مرحب بها كل ترحيب، وهناك حديث عن هدية الملك سلمان للشعب المصري وهي عبارة عن استثمارات بقيمة ٢٠ مليار جنيه مصري، وستسهم في توفير العديد من الوظائف والانتعاش الاقتصادي لمصر وشعبها.

وحول الاستثمارت بين البلدين قال: الأمر يتعلق أيضاً باستقرار مصر الاقتصادي، فمصر ومنذ ٥ أعوام من ثورة يناير وهي تعاني من عديد من المشاكل، ومن هنا جاء الدعم السعودي المستمر، ونحن نثمن ونشكر السعودية على كل ما تقدمه للشعب المصري.

واستطرد: الزيارة تأتي في وقت هام للغاية بسبب التغييرات التي تحيط بالبلدين، وتناثر المشاكل في الدول المحيطة، وستسهم الزيارة في زيادة التعاون وأن يكونا يداً واحدة لتحقيق الأمن والاستقرار للمنطقة بأكملها.

وواصل: الشعب المصري يشعر بسعادة غامرة لأن الزائر رجل غير عادي، فهو يمثل المملكة العربية السعودية العزيزة على قلب كل مصري، وهذه الزيارة تعزز قوة الارتباط بين البلدين وتخرس كل الأصوات التي تحاول ضرب إسفين بين البلدين.

وأضاف: هذه الزيارة تأتي تعبيراً للعلاقات الأخوية وتتويجاً للزيارات السابقة التي حظيت بها مصر منذ الزيارة الأولى للملك عبدالعزيز رحمه الله عام ١٩٤٦م، والتي تؤكد عمق العلاقة بين البلدين.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد