الرئيسية » حوادث » خادمة وزوجة “عنتيل الزقازيق” تنشر “افلاماً” له

خادمة وزوجة “عنتيل الزقازيق” تنشر “افلاماً” له

تقدم لكم جريدة أكروس نيوز :خادمة وزوجة “عنتيل الزقازيق” تنشر “افلاماً” له

المصادر المصرية اليوم ان خادمة وزوجة عنتيل الزقازيق تنشر له 6 افلام جنسيه عربي ،مارس فيها الفاحشة، حيث قامت العشيقة بفضحه بعدما علمت انه علي علاقة مع 10 غيرها.

ومن خلال متابعتنا المتواصلة عبر صحيفة لمسة الاخبارية فقانه يعتبر عنيل الزقازيق من اشهر العناتيل التي انجبتهم البيئة المصرية، حيث انه قد مارس الرذيلة والجنس مع اكثر من 10 فتيات في جمهورية مصر العربية وفي مدينة الزقازيق التابعة للقاهرة.

وخلال التحقيق معه وبعد ان تم القبض عليه من قبل مباحث الزقازيق، اعترف العنيل الذي نعتذر عن كتابة اسمه، انه قد مارس الرذيلة والجنس مع اكثر من 10 فتيات.

هذا وقال متابعاً ان جميع الفتيات التي قام بفعل الفاحشة معهم هم فتيات اما متزوجات او مطلقات، ولم يمارس الفاحشة مع اي بنت قاصراً او لم تتزوج لعدم اكتشاف السر.

ومن المعروف ان ظاهرة العناتيل قد انتشرت في الاونة الاخيرة في جمهورية مصر العربية، وخاصة في انحاء القاهرة، وقد تم القبض علي اكثير من العناتيل في الايام الاخيرة وكان اشهرهم عنيل الشرقية.

هذا وقد اكدت المصادر المصرية صباح اليوم، ان العنتيل الان في السجون ويتم التحقيق معه علي ما فعله مع الزوجات ومع النساء المتزوجات في الاسكندرية.

اترك رد