الرئيسية » الأخبار » ياعيونها “أبراج 11/4/2016” #هنا ابراج اليوم الاثنين كارمن شماس بالكتاب اللامع حظك اليوم ماغي فرح 11 أبريل 2016 , حظك Hazak اليوم الاثنين 11/4/2016 , توقعات ابراج اليوم كارمن شماس 2016 Abraj

ياعيونها “أبراج 11/4/2016” #هنا ابراج اليوم الاثنين كارمن شماس بالكتاب اللامع حظك اليوم ماغي فرح 11 أبريل 2016 , حظك Hazak اليوم الاثنين 11/4/2016 , توقعات ابراج اليوم كارمن شماس 2016 Abraj

هالا هالا شلونك حبيبي ابراج اليوم الاثنين 11 ابريل/نيسان 2016 #حظك اليوم الاثنين [11-4-2016] برجك اليوم #الاثنين توقعات الابراج اليوم #الاثنين الأبراج اليومية 2016 , مستجدات ”ابراج مكتوبة” حظك اليوم الاثنين 11/04/2016 ,طالع الفلك ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين 11 ابريل , أبراج اليوم كارمن شماس حظك اليوم الإثنين 11 -4 – 2016 ” Abraj ” كارمن شماس الأبراج غداً الإثنين مهنياً وصحياً وعاطفياً ضمن المتابعة الأكروسية .

يعيونك أنا حبيتك من القلوب الان.حظك اليوم .. كارمن شماس وماغى فرح الاثنين 11-أبريل -2016 abraj today الابراج اليوم الأحد ماغى فرح 11 ابريل 11/4/2016 . ابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 , حظك اليوم الاثنين 11/4/2016 , توقعات الابراج اليوم الاثنين 11 ابريل 2016 Abraj Alyawm , abraj 2016 في العيون انتا ياحبيبي حظك اليوم الاثنين 11-4-2016 ماغى فرح, Abraj ابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 , توقعات ماغى فرح “الابراج اليوم” 11 , برج العقرب: حظك اليوم : اعرف توقعات الابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 حظك اليوم العقرب 11 أبريل 2016 ابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 ابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 , حظك اليوم الاثنين 11-4-2016 , توقعات الابراج اليوم الاثنين 11 أبريل Abraj Alyawm , حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الاثنين 11 أفريل/ أبريل 2016, حظك اليوم الاثنين 11-4-2016 , توقعات الابراج اليوم 11 أبريل 2016 , Abraj Today ,  ,ابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 , حظك اليوم الاثنين 11-4-2016 توقعات ابراج اليوم 11 أبريل 2016  .

تعرف على توقعات الابراج 11-4-2016| توقعات ابراج كارمن شماس | حظك اليوم تعرف على توقعات الابراج ليوم الاثنين الثامن عشر من ابريل 2016 مهنيا وعمليا وعاطفياً.

حظك اليوم الاثنين كارمن شماس 11-4-2016 الابراج اليوم الاثنين كارمن شماس 11 ابريل مهنياً وعاطفياً ابراج كارمن شماس اليوم الاثنين 11 ابريل 2016 abraj اليوم ابراج abraj 2016 ابريل 2016 برجك اليوم و توقعات ابراج اليوم مع كارمن شماس abraj today اكروس نيوز اليوم الاثنين 11 ابريل 2016 .

وفى سياق ابراج اليوم ،ولكل متابعى مستجدات الابرج اليوم مع كارمن شماس،تابع الابراج اليوم و برجك abraj today حظك اليوم الاثنين 11 ابريل 2016 مع ابراج مع كارمن شماس، اليوم الاثنين 11 ابريل 2016 abraj ،حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ،كارمن شماس ابراج الاثنين 11 ابريل 2016.

والابراج اليومية ،و تنبؤات الابراج ننشرها فى نفس السياق ايضا يمكنكم الإطلاع على التنبؤات الخاصة بك، الابراج اليومية abraj today

وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم ، ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم الاحد11 أبريل 2016  ،مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.

abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تموز – برج الاسد اليوم – برج الثور اليوم – برج الجوزاء اليوم – برج الحمل اليوم – برج الحوت اليوم – برج الدلو اليوم – برج السرطان اليوم–
برج العذراء اليوم – برج العقرب اليوم – برج القوس اليوم – برج الميزان اليوم – برجك اليوم.الطالع الفلكى ،والابراج اليوم تجدر الاشارة الى ، تنبؤات الابراج و الابراج هى للترفيه وهي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم الاثنين 11 ابريل 2016 حظك اليوم مع كارمن شماس.

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
يا إبن الحمل يوم جديد لك فبعد يومين من المعاكسات والعصبية يأتي اليوم لكي يغير كل الأجواء حولك، تشعر بالنشاط والقوة وتحكم قبضتك على كل الأمور، وبخاصة ضمن أجواء العمل، التي تواجه بها ضغطاً منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب. مواليد 21 إلى 31 آذار (مارس) هم الأكثر تأثراً بهذه الظروف.

برج الثور 20 نيسان – 20 أيار
يا صديقي يوم صعب فحاول أن تكون هادئاً، ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكمان بك، وبخاصة في فترة الظهيرة، التي تشهد مناوشات وتواجه العديد من المشاكل في العمل أو العائلة، في فترة ما بعد الظهر تبدأ مزاجيتك بالتأثير على من حولك، وبخاصة على من تحب، فاحذر من أي قرار قد تتخذه بهذا الشأن في فترة المساء، وبخاصة لمواليد 21 إلى 30 نيسان (إبريل).

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
تضغط عليك “الأعمال” منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر وبخاصة بعد الخامسة مساء، فيبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، ما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
يا زمليلي السرطان يوم العراك والمشاجرات ، فأنت لن تقف مكتوف اليدين على ما يحصل أمامك، لأنك ترى أن الأمور تتدهور بشكل كبير حولك، لكن عليك بالتفكير ملياً قبل الإقدام على أي تصرف. في فترة المساء احذر من أن تخون من تحب أو شريك حياتك، وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر حزيران (يونيو).

برج الأسد 23 تموز – 22 آب
موعدها اليوم هي إعادة الحسابات ، فتتغير أفكارك وقراراتك التي اتخذتها من وقت قريب جداً، وتبدأ التفكير بمنطقية إثر حدث فاجأك كثيراً وأظهر لك أن ما فعلته كله خطأ. في المساء تبدو أكثر ثقة بنفسك وأفعالك ومصالحة من تحب شيء عادي، فلا تتكبر عليه وكن أكثر سهولة معه.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
خلال فترتي الصباح والظهيرة عليك بالصبر ، فالأمور والأحداث ما تزال تضغط عليك، لكن بدون مشاكل وبخاصة إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. تبدأ الأمور بالتحسن بعد الثالثة عصراً، حيث تضع برامج للمساء لكي ترفه عن نفسك بعد الأيام الصعبة التي مرت عليك.

برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
تلاحظ منذ الصباح نفسك بمزاج صعب، وليس لك رغبة بالكلام أو المناقشة أو الذهاب للعمل. قد تواجهك بعض المشاكل خلال هذا النهار، فحاول أن لا تقوم بحركة تندم عليها، وبخاصة في فترة الظهيرة. قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك وترفض الخروج من البيت مساء، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 أيلول (سبتمبر) الأكثر توترا.

برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الحظ الموجود إلى جانبك استنفذ ما تقدر ، الذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط، لأنه بعد ذلك تتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، جاذبيتك ستزداد هذا المساء للجنس الآخر، وتبدو في أحلى طلة لديك، لكن عليك عدم افتعال المشاكل مع من تحب، فأنت تستفزه بغيرتك وشكك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
الأمور تبدأ بالاستقرار بعد اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته. في المساء تبدأ أمورك بالتحسن الملحوظ وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك، لأنك مرتاح وقد خرجت من مآزق عديدة، قد يكون لديك سهرة جيدة فلا تبقَ في البيت، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 تشرين الثاني (نوفمبر).

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
ماهي حالتك اليوم ، فأنت ضائع ولا تعرف ماذا تريد تشعر تارة بقوة وأخرى بالضعف، نهار تتغير به المواعيد ولن يسير كما خططت له، وبخاصة في ساعات ما بعد الظهر؛ حيث تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها. الحبيب لن يكون متفهماً لوضعك، فحاول أن لا تراه في المساء، فهذا أفضل.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
يكون مركز اهتمامك :العمل: وتلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها، تنجح في كل ما تفعل، وبخاصة أن لديك عزيمة قوية جداً، قد تسمع كلاماً لن يعجبك في فترة ما بعد الظهر، لكنك تهمله لأن ليس لديك وقت للمناقشة والكلام. مواليد شهر كانون الثاني (يناير) الأكثر ذكاء وحركة اليوم.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
العاطفة رجعت تؤثر عليك مثل السابق، فأنت لديك اليوم مشاعر كثيرة وعواطف لا تستطيع أن تخفيها، لذلك قد تخطر على بالك ذكريات قديمة تشعرك ببعض الكآبة، حاول التركيز على عملك، فأنت قد تقع ببعض الأخطاء خلال فترتي الصباح والظهيرة. المساء هادئ جدا والعائلة قد تأخذ اهتمامك.
قد يكون العمل ليس من اهتمامك اليوم لانشغالك ببعض المسائل الشخصية في البيت ومع من تحب، لكن عليك بأن
تحذر من انتقاد رئيسك في العمل. في المساء قد تدعى الى مناسبة اجتماعية والصخب قد يكون موجود .
برج الحمل

قد تكون اليوم بحالة جيدة جدا ووضعك الصحي يبدو أنه يتحسن بصورة تدريجية. كل الظروف والأحداث الجديدة ستكون لصالحك. أنت شخص مرن جدا خاصة أثناء التعامل مع الزملاء ولذلك علاقتك بهم تبدو قوية جدا. لسوء الحظ، علاقتك بالشريك متوترة بعض الشيء، ولكن لا تقلق، ستتحسن قريبا.
برج الثور

لا تيأس من البحث عن الشريك الذي تحلم به، حتما ستلتقي به يوما ما. تحدث مع الآخرين ولا تصمت اليوم. قد يكون حديثك معهم سببا في حصولك على ما تريد أو سببا في تعرفك على أفكار جديدة تفيدك على المستوى المهني.
برج الجوزاء

كن حذرا ولا تبح بحبك لشخص ما لم تعرفه جيدا ولم تأخذ وقتك الكافي لمعرفة حقيقة شخصيته. تحدث معه أكثر من مرة واقترب منه ومن عائلته حتى تفهمه أكثر. لا تتعجل فربما يكون هذا هو الشخص المثالي الذي تبحث عنه وربما يكون العكس.
برج السرطان

علاقتك بالشريك قد تأخذ شكلا جديدا اليوم. قد تنقطع علاقتك ببعض الأصدقاء اليوم دون وجود سبب واضح. ربما تدرك اليوم أن هذا الشخص لا يستحق اهتمامك أو احترامك. ابحث عن صديق جديد ولكن حاول تجنب أخطائك الماضية.
برج الأسد

تجد نفسك اليوم لا تفكر في أي شيء سوى شخص واحد والسبب هو وجود بعض القواسم المشتركة بينكما. أنتما تحبان الموسيقى والفن والأجواء الرومانسية. انتبه! فهذا الشخص ربما لا يكون صديقا مخلصا. ابحث عن صديق آخر يساعدك على اجتياز الصعوبات والتحديات.
برج العذراء

إذا لاحظت أن الأمور بدأت تسوء وتتغير خاصة على الصعيد العاطفي، يجب أن تتغلب عليها بقدر الإمكان. عليك توخي الحذر لأن تصرفاتك المتهورة قد تجعلك سببا في تفاقم الأوضاع. واجه كل شيء من أجل الحفاظ على العلاقة.
برج الميزان

تشعر بالقلق والحيرة بسبب اضطراب العلاقة بينك وبين أحد الأصدقاء. الأسرار التي تريد أن تحتفظ بها الآن قد تضطرك بعض الظروف القهرية إلى كشفها أمام أحد الأشخاص. حاول أن تسترخي في المساء ومن الأفضل أن تجلس في منزلك مع أسرتك.
برج العقرب

قد تشعر أن حياتك تتغير يوما بعد يوم، ولذلك قد تعيش حالة من عدم الاستقرار. حاول أن تحدد اهدافك حتى لا تتراجع. ربما تحتاج في هذه الفترة إلى طاقة وحماس. ركز على الجوانب الإيجابية في حياتك حتى لا تصاب بالإحباط.
برج القوس

حان الوقت الآن إلى الاهتمام بالأمور التي تتعلق بحياتك مع الشريك. ليس من الضروري أن تتحكم في كل شيء، بل من الأفضل أن تعطي الحرية للشريك للتصرف كيفما يشاء. احترم رأيه ووجهة نظره. أمامك أكثر من فرصة للتعرف على شخصيات جديدة اليوم.
برج الجدي

إذا كنت مرتبطا عاطفيا، ربما تتغير العلاقة بالشريك أثناء هذه الفترة. قد تواجهك بعض العقبات عند محاولة تحسين الوضع الآن، أما إذا كنت أعزب، ربما تكون حياتك الآن أفضل بكثير من الانخراط في علاقة تؤثر على مستقبلك فيما بعد.
برج الدلو

يحتاج العمل اليوم إلى مزيد من التركيز والتدقيق، لذلك عليك أن تكون حذرا عند مراجعة بعض الملفات أو القضايا المهمة. قد تقل اليوم المكالمات التي كنت تتلقاها كل يوم من الأهل والأصدقاء. حافظ على ألأمانة ولا تفش أسرار الغير.
برج الحوت

يجب أن تبحث عن طرق جديدة للتعبير عن حبك للشريك هذه الفترة. ربما تسمع بعض الإشاعات اليوم التي تجعل تعود إلى نقطة الصفر إذا صدقتها بالفعل. لا تجعل أي شيء يؤثر عليك. الثقة المتبادلة بينك وبين الشريك ستساعدك على عدم تصديق أي شائعة

Abraj Alyawm today, abraj 2016ابراج اليوم مع كارمن شماس ماغي فرح اكروس نيوز abraj ابريل ابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 , حظك اليوم الاثنين 11-4-2016 , توقعات الابراج اليوم 11 أبريل 2016 , Abraj , ابراج اليوم الاثنين 11-4-2016 ~ الابراج اليوم و برجك حظك اليوم 11 ابريل , عيون القلب سهرانة مابتنامش.. لاأنا صاحية ولانايمة مابقدرش يبات الليل .. يبات سهران .. على رمشى.. وانا رمشى ماداق النوم .. وهوا عيونو تشبع نوم ..روح يانوم من عين حبيبى  …وحظك اليوم الاثنين كارمن شماس 11-4-2016 الابراج اليوم الاثنين كارمن شماس 11 أبريل مهنياً وعاطفياً.

اترك رد