الرئيسية » رياضة » اخبار برشلونة اليوم الاحد 9/4/2016 اهم الاحداث فى برشلونة 9 أبريل .. وهزم برشلونة من الريال مرة أخري

اخبار برشلونة اليوم الاحد 9/4/2016 اهم الاحداث فى برشلونة 9 أبريل .. وهزم برشلونة من الريال مرة أخري

فانريكي يضع نصب عينيه الثنائي فيرمالين وبارترا واللذان لم يشاركا مع برشلونة بصورة كبيرة في الموسم الحالي مما يجعل الفرصة متاحة لهما للمشاركة في مواجهة الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني وفيما يعقبها من مباريات حيث ستكون تلك فرصة لإراحة لاعبي الفريق واستشفاءهما من الإرهاق .

كشف نيمار نجم فريق برشلونة الاسباني عن رغبته في اللعب الى جانب بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس الايطالي يوما ما جاء ذلك في حوار للبرازيلي مع الموقع الرسمي للدوري الاسباني حينما تم سؤاله عن اللاعب الذي يريد برشلونة أن يتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صاحب الـ24 عاما وضع بوجبا كخيار أول حيث يرى أن لاعب الوسط الفرنسي لن يجد صعوبة في التألق مع الفريق الكتالوني، حيث قال : أريد بول بوجبا، انه من نوعية اللاعبين الذين سيتأقلمون بسهولة مع طريقة لعب برشلونة.

كثيرا مايتألق نجوم هجوم فريق البلوغرانا برشلونة الثلاثي اللاتيني ” ميسي ، سواريز ، نيمار ” خلال مباريات الفريق أمام أتلتيكو مدريد ، حيث لدى الثلاثي خلال 14 مباراة واجهوا فيها أتلتيكو منذ انضمام سواريز في الموسم الماضي 13 هدفا منهم 5 لميسي و4 لسواريز آخرهم هدفي الكامب نو يوم الثلاثاء و4 لنيمار .

زوار متابعي اخبار الشرق الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا .

شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود فى خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

اترك رد