الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » أسعار تذاكر الطيران فى تركيا 2016 + سبب إنخفاض سعر تذاكر الطيران فى سوريا

أسعار تذاكر الطيران فى تركيا 2016 + سبب إنخفاض سعر تذاكر الطيران فى سوريا

انخفاض أسعار تذاكر الطيران يقلل حركة التنقل بالحافلات بين المدن التركية

اسعار تذكر الطيران اليوم ، الأن فى تقرير حصرى ومفصل نقدم لكم أسعار تذاكر الطيران فى مصر ، كما يتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بنشر لكم كل ماهو جديد عن أسعار تذاكر الطيران فى مصر الأن ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

أعلنت مؤسسة النقل والمواصلات على الخطوط الخارجية في تركيا أن عدد الحافلات التي تستخدم لنقل الركاب بين المدن في تركيا قد انخفض في الخمس سنوات الأخيرة إلى أكثر من 2850 حافلة.

وأضافة أوزان أن افتتاح عدد من خطوط القطار السريع بين المدن التركية دفع المواطنين إلى السفر عن طريق القطارات السريعة والطائرات بدلًا من الحافلات.

ومن جانبه، أكد خالد أوزان الخبير في شؤون النقل والمواصلات في جامعة يلدز التقنية أن السبب وراء انخفاض عدد الحافلات بين المدن التركية يعود إلى زيادة عدد المطارات المدنية بين المدن التركية وانخفاص أسعار تذاكر الطيران المحلية.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد