الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » الأن .. وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 .. طريقة التقديم لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 + المؤهلات والأوراق المطلوبة لـ”وظائف وزارة الإنتاج الحربى” 2016

الأن .. وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 .. طريقة التقديم لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 + المؤهلات والأوراق المطلوبة لـ”وظائف وزارة الإنتاج الحربى” 2016

وظائف وزارة الإنتاج الحربي لجميع المؤهلات والتقديم إلكترونيا حتى 30 أبريل

وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، يتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بتقديم لكم كل ماهو جديد عن وظائف وزارة الإنتاج فى تقرير خاص ومنفرد وجديد ، حيث أنا ننشر لكم التخصصات الخالية المعلن عنها لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، كما ننشر لكم الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، حيث أن فريق العمل يقدم لحضراتكم كل ماهو جديد ويخص وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير الخاص بـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 .

أعلم مركز النظم والمعلومات والحواسب في وزارة الإنتاج الحربي عن حاجته لشغل وظيفة دعم فني للأجهزة اللوحية “تابلت” وسفت وير وهارد وير وذلك لمدة سبة أشهر للمؤهلات العليا والمتوسطة في جميع المحافظات فيما عدا محافظة القاهرة، حيث أنه سوف يتم توزيع المتقدمين حسب المناطق السكنية التابعين لها.

“كيفية التقدم للحصول على وظيفة دعم فني في وزارة الإنتاج الحربي 2016”

يتم التقدم لشغل وظيفة دعم فني في مركز النظم والمعلومات والحواسب عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الإنتاج الحربي من هنا وملئ جميع البيانات حيث يجب أن يكون الرقم القومي ساري ويكتب الاسم رباعيا ويوضع البريد الإلكتروني ومن المفضل أن يكون gmail ووضع المحافظة والقرية بالإضافة إلى رقم التليفون، قد تجد صعوبة في الدخول للتسجيل لكثرة الحمل على الموقع فاحد المحاولة حتى تستطيع التسجيل، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المتقدمين.

وسوف يتم عمل دورة تدريبيه مجانية للمتقدمين لشغل الوظيفة وذلك من أجل اكتساب الخبرة، والتقديم متاح إلكترونيا من يوم 1أبريل حتى يوم 30 أبريل الجاري، وسوف يتم التواصل مع المقبولين عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف وفترة العمل سبعة أشهر.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد