الرئيسية » تكنولوجيا » تجميل موبوجيني Mobogenie مجانا 2016 _ تحميل سوق موبوجيني Mobogenie التحديث الاخير 2016

تجميل موبوجيني Mobogenie مجانا 2016 _ تحميل سوق موبوجيني Mobogenie التحديث الاخير 2016

موبوجيني Mobogenie – تحميل سوق موبوجيني Mobogenie التحديث الاخير , تنزيل موبوجيني Mobogenie 2016 اندرويد اخر اصدار

تنزيل موبوجيني Mobogenie 2016 اندرويد اخر اصدار 2016 ، الأن ننشر لكم فى تقرير حصرى ومفصل كل ماهو جديد وبخصوص تنزيل موبوجيني Mobogenie 2016 اندرويد اخر اصدار 2016 ، حيث أن فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” يقدم لحضراتكم رابط تحميل وتنزيل موبوجيني Mobogenie 2016 اندرويد اخر اصدار 2016 ، كما نقدم لكم الموقع الرسمى والحصرى لتنزيل موبوجيني Mobogenie 2016 اندرويد اخر اصدار 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

“أفضل برنامج لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد مجانا”

محرك توصيات ذكي: يقدم لك أفضل الاختيارات اليومية مع محرك التوصيات الذكي والفعال، حيث يقوم محرك التوصيات الذكي والفعال المدمج مع توصيات من 12 محررًا في Mobogenie بتحليل تفضيلاتك الشخصية وتحديد التطبيقات الأفضل التي تناسبك كل يوم.

إعدادات حالة Wi-Fi‏ عملية وسهلة الاستخدام: حسب نسبة استخدام الشبكة المحلية يدعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G، ويتكيّف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد.

واجهة فريدة: لإدارة فعالة يمكنك ان تنظّم التنزيلات وتتلقَّى تنبيهات بالتحديثات التلقائية عبر “إدارة التنزيلات”.

ترجمة عمومية: اعتماد أكثر من 10 لغات حيث يوفر دعم كامل للعربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والروسية والإندونيسية والفيتنامية ولغات أخرى، مما يوفر للمستخدمين حول العالم تجربة فريدة ودقيقة لتنزيل التطبيقات.

تطبيقات مجانية وآمنة: عدد كبير من الموارد الآمنة حيث يوفر لك Mobogenie أفضل الموارد الأصلية لضمان سلامة هاتفك الخلوي، ويقوم بتحديث موارده يومياً لمنح مستخدمي android إمكانية وصول عامة مجانية وشاملة.

يمكن للمستخدمين معاينة الرسائل التى تسلموها وأرسلوها، بالإضافة إلى إتصالاتهم الجارية، مع سهولة إمكانية إنشاء إتصالات جديدة. علاوة على ذلك، يمكن إستخدام موبوجينى Mobogenie فى تنصيب تطبيقات جديدة من البلاى إستور على الجوجل تجدون رابط تحميل برنامج سوق موبوجينى Download Mobogenie Market في نهاية المقال.

ماهو برنامج موبوجينى Mobogenie ؟ برنامج موبوجين موبي جينى Mobogenie هو أحد البرمجيات التى تمكنك من إدارة المحتوى الكامل لهاتفك الأندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يطلق أيضاً على هذا النوع من البرامج برمجية التزامن فى الأندرويد. موبوجينى Mobogenie هو تطبيق سهل الإستخدام يساعد المستخدمين على الإتصال بهواتفهم الأندرويد عن طريق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، واستكشاف ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بهم. وهو مماثل للبرامج الاخرى لادارة اجهزة الاندرويد مثل برنامج Samsung PC Studio او برنامج موبوروبو MoboRobo

يفضل الكثير من المستخدمين تحميل تطبيقات وبرامج والعاب مجانية من متجر الموبوجيني Mobogenie Market لتوفرها بوفرة ولآمانها أيضا، ولذلك ننصحكم بتجربة تحميل برنامج سوق موبوجينى Mobogenie للاندرويد والكمبيوتر من رابط التحميل المباشر بالاسفل با اخر الاصدار الاخير هو 3.3.6 ويحتوي على العديد من المميزات وحل بعض المشاكل في البرنامج.

“مميزات برنامج موبوجيني mobogenie Market”

حجم البرنامج يصنف مع البرامج الصغيرة.

يمكنك تنصيبه على مختلف الأجهزة مثل الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر .

يحتوي البرنامج على مكتبة خاصة بالبرامج وهي تشمل تطبيقات مميزة وجميلة .

يوفر فرصة لمعظم الدول التي تظر بعض التطبيقات عن أبنائها أن تستفيد منه في إيجاد التطبيق الممنوع عنها .

البحث المتواصل عن التطبيقات والبرامج وإيجادها بسهولة .

يحتوي البرنامج على المئات من التطبيقات المختلفة .

ويجمع تحميل برنامج Mobogenie للمستخدم الحصول على أفضل برنامج لادارة هاتف الجوال من خلال الربط مع الكمبيوتر وأيضا اقوى سوق مجاني للمحمول يحتوي على ملايين الالعاب والتطبيقات المجانية للموبايل، فلذلك يعتبر برنامج موبو جيني منافس حقيقي لبرامج متجر التطبيقات للاندرويد كبرنامج جوجل بلاي Google Play وبرنامج الون موبايل ماركت 1Mobile Market

حمل برنامج موبوجيني للجوال الاندرويد السامسونج وللكمبيوتر الان ويمنحك أفضل متجر اندرويد مجاني، حيث يعطيك موبوجين حرية تحميل العاب مجانا وتنزيل تطبيقات مجانية للجوال فهو عبارة عن ماركت اندرويد مليء بالبرامج والالعاب المجانية الرائعة.

تنزيل تطبيق موبوجيني الان اصبح بامكانك تحميله في اسرع وقت واصبح بين يدك موبوجيني تنزيل موبوجيني الان سهل للغاية وهو تطبيق Mobogenie باخر تحديث رائع جدا .

موبوجيني Mobogenie في عالم من السوق الالكتروني للتطبيقات اندرويد والذي يمتلك كافة التطبيقات التي تريدها وترغبها من العاب وبرامج تساعدك على التعامل مع الهاتف في اسرع وقت ممكن.

تطبيق موبوجيني Mobogenie اضغط هنـــــــــــــــا

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد