الرئيسية » الأخبار » تزامنًا مع منح الملك سلمان الدكتوراة الفخرية من الجامعة اجازة رسمية لطلاب جامعة القاهرة

تزامنًا مع منح الملك سلمان الدكتوراة الفخرية من الجامعة اجازة رسمية لطلاب جامعة القاهرة

حقيقة منح طلاب جامعة القاهرة اجازة رسمية تزامنًا مع منح الملك سلمان الدكتوراة الفخرية من الجامعة

أكروس نيوز ، كشف اليوم المستشار الاعلامي الي جامعة القاهرة فتحي عباس في بيان رسمي على انه لا يوجد حاليا نية لتأجيل الدراسة في جامعة القاهرة يوم الاثنين وذلك تزامنًا مع منح الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، الدكتوراة الفخرية من الجامعة.

حيث انة سوف يشمل فرع جامعة الأزهر بالدراسة كليات: اللغة العربية، أصول الدين، الشريعة والقانون، والإعلام.

وقررت جامعة الأزهر منح طلابها بفرع الدراسة، اليوم السبت، إجازة رسمية تزامنًا مع زيارة الملك سلمان للجامع الأزهر والمشيخة للقاء الإمام الأكبر.

وبالنسبة للتربية والتعليم، قال بشير حسن المستشار الإعلامي للوزارة، إن الدراسة مستمرة بشكل طبيعي بكافة مدارس الجمهورية طوال أيام زيارة الملك سلمان إلى مصر، نافيًا ما أثير بشأن منح إجازة لطلاب المدارس في المناطق التي سيزورها ملك السعودية.

وفي سياق متصل، أعلنت كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، منح طلابها إجازة رسمية اليوم والغد الموافقين 9 و10 أبريل، من جميع المحاضرات والدروس العلمية والامتحانات المقررة، تمهيدًا لزيارة الملك سلمان للكلية غدًا الأحد.

وأكد عباس- خلال تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، أن الجهات الأمنية ستقوم بتأمين مداخل ومخارج الجامعة، استعدادًا للزيارة التاريخية لملك السعودية.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد