الرئيسية » الأخبار » قالت الفنانة “شيرين” قائلة لو أنا وزير الإعلام هقفل كل القنوات

قالت الفنانة “شيرين” قائلة لو أنا وزير الإعلام هقفل كل القنوات

قالت الفنانة “شيرين” قائلة : تتحدث شيرين عن زواجها والذي وصفته “بالبطيخة القرعة” ورفضها للقب “مطلقة”، وتكشف عن اسمها الحقيقي المكتوب في شهادة الميلاد وهو “أشجان”، كما تؤكد أنها لم تجر عمليات تجميلية في وجهها.

كانت  الممثلة “شيرين” ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب فى حلقة خاصة ببرنامج ” 100 سؤال”  

وتحكى “شيرين” عن معاناتها خلال فترة زواجها، موضح انها حاولت كثيرا من أجل تجنب لقب مطلقة والذي تكرهه كثيراً، ورفع الستار عن تجربتها في التمثيل مع الفنان عادل امام وسعادتها بالتمثيل معه، وأكدت أنها لا تجد أن مشاهد القبلات التي تضمنها فيلم “بخيت وعديلة ” تخدش الحياء، قائلة: “اللى عملته مع عادل إمام معملوش مع حد تانى”.

وقالت “شيرين” إنها تتفاءل بحضور الفنانة نبيلة عبيد لمشاهدة عرض مسرحيتها، بسبب ضحكتها الشهيرة التي كانت تتسبب في إضحاك الجمهور ورائها.

تكشف شيرين عن معاناتها حاليا من المستوى الفنى، حيث عبرت عن حزنها الشديد لتلقيها أحد العروض السينمائية وقيام من عرض عليها الفيلم بجرحها بكلمة أنا عايز الناس تفتكرك وهو ما دفعها لرفض العرض قائلة: “أنا بكيت ساعتها”.

وفي سؤال حول ما اذا كانت “شيرين” وزيرة للإعلام قالت: “سأغلق قنوات كاملة وليس إيقاف برامج فقط، وأكدت أنها تمنت أن تؤدي دور “روز” في فيلم “تيتانيك”، وقالت إنها كانت ستقدم كافة المشاهد في الفيلم عدا مشهد “السيارة”.

اترك رد