الرئيسية » الترفيه » أحدث mp3 أغنية فيلم فص ملح وداخ غناء الدخلاوية 2016 تحميل الان تشعل يوتيوب

أحدث mp3 أغنية فيلم فص ملح وداخ غناء الدخلاوية 2016 تحميل الان تشعل يوتيوب

عشاق المهرجانات في مصر أغنية فيلم فص ملح وداخ من غناء الدخلاوية بالاشتراك مع حمدى المرغنى و ويزوإستمتع بكل ماهو جديد مع قناة الجذور وأحدث الفيديوهات وكواليس تصوير الفيلم وبروموهات الدعاية

الأغنية حملت أسم الفيلم “فص ملح وداخ”، وقام بغنائها فريق الدخلاوية، مع بطلي العمل الفنان حمدي المرغني والفنانة ويزو أبطال “مسرح مصر”، وقد ظهروا خلال الكليب وهما في حفل زفافهما، في عدة مشاهد لا تخلو من الكوميديا والمرح، وهو ما يظهر طوال أحداث العمل السينمائي .

وتضمنت الأغنية على بعض العبارات الكوميدية من جانب بطلي العمل، حيث وصف المرغني زوجته “ويزو” بـ”هيفاء وهبي”، و وصفته بـ”جورج كلوني” .

والجدير بالذكر أنه من المنتظر أن تطرح شركة “الجذور”، خلال الأيام القليلة المقبلة، الإعلان الرسمي للفيلم، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب .

فيلم “فص ملح وداخ” بطولة عمرو عبد الجليل وهبه مجدي، وصفيه العمري، جهاد سعد، إنعام سالوسة، وعبد الرحمن أبو زهرة وحمدي المرغني، ويزو، مصطفي أبو سريع، أمجد عابد، عمرو عمروسي، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف كريم مؤمن السباعى، ومن إخراج تامر بسيوني، وإنتاج أيمن يوسف وشركة “الجذور” للانتاج السينمائي (أيمن يوسف / محمد يوسف).

ولمشاهدة الاغنية وتحميلها علي يوتيوب هناا

اترك رد