الرئيسية » رياضة » تابع أهلي نيوز الان اخبار الاهلى المصري اليوم الجمعة 8/4/2016 صور رمضان وشوبير تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

تابع أهلي نيوز الان اخبار الاهلى المصري اليوم الجمعة 8/4/2016 صور رمضان وشوبير تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

نجد الان علي اكروس نيوز الاخباري اخبار الاهلى المصري اليوم الجمعة 8/4/2016  أكد عبد الحفيظ ان رمضان صبحى موهبة كروية تحتاج للرعاية ليس من جانب الأهلى فقط وإنما من الجميع ، وأنه مشروع لاعب كبير إذا ما تم الحفاظ عليه مؤكدا أن الأهلى أكبر من الرد على مثل هذا الكلام .

وشدد عبدالحفيظ على أن مثل هذه الإشاعات هدفها هدم موهبة شابة قادرة على رفع إسم مصر فى الفترة المقبلة .قام الغندور، بشن حملة شرسة ضد رمضان صبحى، لاعب النادى الأهلى، مدعيًا أن اللاعب يخفى عمره الحقيقى .

ورفض رمضان صبحي الرد علي تصريحات الغندور وقال أنه لا ينظر لهذه الشائعات المغرضة ، والرد علي المتطاولين سيكون في الملعب فقط .
يذكر أن الغندور قد إستغل صورة تداولت على مواقع التواصل الاجتماعى، نشرها الإعلامى أحمد شوبير مع رمضان صبحى بعد مباراة مصر ونيجيريا الأخيرة، وظهر فيها اللاعب وهو طفل صغير فى ناشئين الأهلى .

استقر جهاز الكرة بالنادى الأهلى برئاسة عبد العزيز عبد الشافى زيزو على رفع طلب لمجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر، لتعديل عقد رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق وإدراجه من ضمن اللاعبين الفئة الأولى داخل النادى.

وطلب زيزو رفع عقد الجناح الدولى لـ3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد أسوة بكبار الفريق، بعد ظهوره بمستوى طيب فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من الأندية العالمية مثل روما الإيطالى ونيس الفرنسى.

اترك رد