الرئيسية » الترفيه » إستضافة معبد الأقصر لعرض أزياء عالمى غداً

إستضافة معبد الأقصر لعرض أزياء عالمى غداً

عرض أزياء عالمي في معبد الأقصر غدًا

أكروس نيوز ، شهد معبد الأقصر بوسط المدينة السياحية، استعدادت مكثفة لإقامة عرض أزياء عالمي، مساء غد الخميس، تنظمه مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، بحضور نخبة من نجوم مصر والعرب والعالم، ومشاركة مجموعة من أشهر مصممي وعارضي الأزياء في العالم، برعاية وزير السياحة، ومحمد بدر محافظ الأقصر. وقالت منى المنصوري، إن المهرجان الذي سيحتضنه معبد الأقصر، سيشارك فيه 9 من أشهر مصممي الأزياء العالميين من فرنسا وأسبانيا وإيطاليا وبلغاريا والعراق والإمارات ولبنان، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من شباب المصممين المصريين.

وأوضحت «المنصوري»، أن المهرجان يهدف إلى تأسيس نمط جديد للسياحة الثقافية والفنية، بالإضافة إلى تقديم الدعم لجهود مصر في الخروج من أزمتها السياحية، لافتًا إلى أن الحفل سيشهد عروضًا تؤكد على الربط بين الأزياء وتاريخ وثقافة الشعوب.

ويشارك بالعرض من الإمارات المطربة رويدا المحروقي، والمطربة أريام، والمطربة رانيا شعبان، وشفيقة العامري، مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، ومن سوريا المطرب خالد الحجار، ومن لبنان المطرب هشام حجاج، ومصمم الأزياء المعروف جيتو، والكاتبة ماريا معروف، ومن الجزائر المطربة سهيلة بلشهب، ومن المغرب المطربة سكينة. ومن أوروبا تشارك ملكة جمال السياحة الأوروبية، وعارضة الأزياء التشيكية الشهيرة لينكا جوزيفيوفا، والمطربة الفرنسية دياز، والتى ستغنى باللغة العربية، والمطربة البريطانية ناتاشا، التي سترتدي زيا فرعونيًا وستقدم أغنية خاصة عن الملكة نفرتيتي.

وأضافت «المنصوري»، أن من أبرز الشخصيات التي ستشارك في فعاليات المهرجان الذي سيستمر يومين، الشيخة نورة بنت عبدالعزيز آل خليفة، والفنانات صفية العمري، وإلهام شاهين، ووفاء عامر، وفيفي عبدة، وهالة صدقي، وبوسي، وعبير صبري، وداليا مصطفى، وبوسي شلبي، وإيمي سمير غانم، وهبة الأباصيري.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد