الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » بدون بندقية – “وزارة الإنتاج الحربى” تعلن عن وظائف خالية 2016 بعقود مؤقتة ، الشروط والأوراق المطلوبة لـ”وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016″ + طريقة التقديم + التخصصات المطلوبة

بدون بندقية – “وزارة الإنتاج الحربى” تعلن عن وظائف خالية 2016 بعقود مؤقتة ، الشروط والأوراق المطلوبة لـ”وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016″ + طريقة التقديم + التخصصات المطلوبة

«الإنتاج الحربي» تعلن عن وظائف شاغرة بعقود مؤقتة بدون بندقية

وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 .. اعلان وظائف الانتاج الحربى 2016 الأن ننشر لكم فى تقرير حصرى ومفصل التفاصيل الكاملة عن وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، كما يتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” كل ماهو جديد عن وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، والأن ننشر لكم الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، كما ننشر لكم التخصصات الخالية المعلن عنها لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، والأن نتر حضراتكم لمتابعة التقرير الخاص بوظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 .

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي “مركز النظم والمعلومات والحواسب” حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة والمؤقتة لديها.

وأضافت أن التقديم سيكون على الموقع الإلكتروني والخاص بوزارة الإنتاج الحربي، وأشارت إلى أنه لن يتم قبول الطلبات التي تقدم عن طريق اليد أو البريد.

وأشارت إلى أنه سيتم توزيع العاملين حسب المنطقة السكنية التابع لها، والعمل بجميع المحافظات، ما عدا محافظة القاهرة، وأضاف أن فترة التسجيل ستستمر إلى 30 أبريل 2016، مؤكدا أنه سيتم عقد دورة تدريبية خاصة للعاملين والتواصل مع المقبولين عن طريق البريد الإلكتروني أو الموبايل.

وأضافت أن العمل سيكون حسب المنطقة السكنية التابع لها المتقدم لمدة سبعة شهور للعمل دعما فنيا للأجهزة اللوحية (Tablet – Software – Hardware).

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد