الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » الأن .. سعر الدولار فى سوريا اليوم الخميس 7 أبريل 2016 مقابل الليرة السورية فى البنوك والسوق السوداء

الأن .. سعر الدولار فى سوريا اليوم الخميس 7 أبريل 2016 مقابل الليرة السورية فى البنوك والسوق السوداء

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الخميس 7 ابريل 7/4/2016

سعر الدولار فى سوريا ، الأن نتشرف بتقديم لكم سعر الدلوار فى سوريا فى صباح يوم جديد اليوم الخميس 7 أبريل 2016 ، فى تقرير حصرى ومفصل يقدمه لكم فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” حيث أننا نتشرف دائماً بتقديم كل ماهو جديد عن سعر بيع وشراء الدولار فى سوريا وفى جميع العالم العربى ، ونقدم لكم سعر بيع وشراء الدولار فى السوق السوداء والبنوك فى سوريا اليوم الخميس 7 أبريل 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

حيث قامت الحكومة السورية صباح اليوم ببيع كميات من الدولار الأميركي في السوق المحلية بسعر /275/ ليرة سورية للدولار الواحد، وسبق أن قام المركزي بضخ كمية كبيرة من القطع الأجنبي بسعر /290/ ليرة للدولار الواحد، بعد أن تخطّى سعره في السوق السوداء خلال الأيام القليلة الماضية حاجز /300/ ليرة سورية.

الجدير بالذكر أن الحكومة تركت الأمر لإدارة المصرف المركزي، ورغم الانتقادات اللاذعة التي وجهت لهذه المعالجة، خاصة بعد صعود سعر الدولار إلى مستويات غير مسبوقة، والتي أظهرت خطأ السياسات المتبعة من قبل مسؤولي المصرف المركزي، كانت الحكومة تسمع فقط دون أن تتدخل في تصحيح هذه السياسات، بل لجأت في بعض الأحيان إلى الإطراء على دور المصرف المركزي في تخفيض سعر الدولار، دون أن تنتقد دوره هذا عندما يعاود الدولار صعوده.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد