الرئيسية » تعليم » نتائج امتحانات جامعة حلوان الترم الأول 2016 من مركز تكنولوجيا المعلومات “الفرق كاملة”

نتائج امتحانات جامعة حلوان الترم الأول 2016 من مركز تكنولوجيا المعلومات “الفرق كاملة”

الفرق كاملة مركز تكنولوجيا المعلومات للاستعلام عن نتائج جامعة حلوان الترم الاول 2016

نتيجة مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان 2016 ، الأن ننشر لكم فى تقرير حصرى ومفصل نتيجة مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان 2016 ، ويتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” كل ماهو جديد عن نتيجة مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان 2016 ، ونتشرف نحن بتقديم لكم كل ماهو جديد عن نتيجة مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان 2016 ، ونترك حضراتكم الأن لمتابعة التقرير الخاص نتيجة مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان 2016 .

يمكنكم الاستعلام عن النتيجة و ذلك بالدخول و النقر على زر الاستعلام عن النتيجة ، و من ثم تسجيل رقم الجلوس في الخانة المحددة و بالنقر على البحث ستظهر لك النتيجة و بها تقديرات مختلف المواد ، و عليك التأكد من صحة رقم الجلوس أولا ، و اليكم الآن رابط النتيجة من مركز تكنولوجيا المعلومات في حلوان من هنا ، و نتمنى لكم التوفيق و النجاح لجميع الطلاب في مختلف الكليات ، و سنستمر بمتابعة جميع أخبار التعليم عبر الموقع.

يتم الاعلان عن النتيجة و ذلك بعد المرور بمراحل عديدة ، فيتم أولا تصحيح كافه أوراق الإجابة و بعد ذلك يتم الانتهاء من أعمال الكنترول و أعمال الرصد المختلفة ، و من ثم الإعلان على الموقع عن النتيجة.

نذكر لكم أن مع انتشار الانترنت و المواقع الرسمية لمختلف المؤسسات التعليمية أصبح يتم استخدامها للانتهاء من العديد من الوظائف و للاستعلام عن كافة الأمور و ذلك بهدف توفير الوقت و المجهود أيضا ، الجدير بالذكر ان نتيجة جامعة حلوان قد أعلنت نتائجها على مركز المعلومات التابع لها ليستطيع كافه الطلاب في أي مكان الحصول على النتيجة.

ويتساءل الجميع عن رابط مركز تكنولوجيا المعلومات و ذلك من أجل الاستعلام عن نتائج جامعة حلوان و ذلك لمختلف الكليات في الترم الاول و ذلك لعام 2016 ، حيث قامت جامعة حلوان بالإعلان عن النتيجة منذ ساعات قليلة و ذلك للعديد من الكليات و التي منها كليه الآداب و التجارة و حقوق و غيرها من الكليات و يتم الاستعلام عن النتيجة لمختلف الفرق بالكليات بسهوله تامة .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد