الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » الأن .. وظائف حكومية خالية معلن عنها لشهر أبريل 2016 لجميع المؤهلات العليا فى الوزارات المصرية

الأن .. وظائف حكومية خالية معلن عنها لشهر أبريل 2016 لجميع المؤهلات العليا فى الوزارات المصرية

تحديثات وظائف حكومية خالية لشهر ابريل 2016 | أحدث وظائف الحكومة المصرية لكافة المؤهلات في الوزارات المصرية

وظائف حكومية خالية لشهر أبرلايل 2016 ، الأن ننشر لكم التفاصيل الكاملة بشكل حصرى عن وظائف حكومية خالية لشهر أبريل 2016 ، ويتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بتقديم لكم كل ماهو جديد ويخص الوظائف الحكومية الخالية المعلن عنها لشهر أبريل 2016 ، كما اننا نتشرف الأن بتقديم لكم التخصصات الخالية المعلن عنها للوظائف الحكومية الخاليو 2016 ، والشروط والأوراق المطلوبة للوظائف الحكومية لشهر أبريل ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

“وظائف حكومية خالية”

نشر الموقع الحكومي الرسمي والبوابة الالكترونية كافة التفاصيل ومواعيد التقديم لهذه الوظائف، وأعلنت أنها تشجع الشباب دائما للالتحاق بالعمل لديها.

“وظائف خالية في وزارة المالية”

قالت وزارة المالية أنها تطلب وظائف قيادية وزارة المالية وبعض المصالح التابعة لها، شروطها الحصول على مؤهل عالي، وأن يمتلك المتقدم قدره كبيرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع الأهداف والسياسات.

“وظائف خالية في وزارة التربية والتعليم”

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها تطلب وظيفة نائب مدير الهيئة العامة لشئون الفروع، وقالت أن الشروط التي تطلبها في المتقدمين لشفل هذه الوظيفة هي مؤهل عالي مناسب، و تقدير مقبول فأعلى، وأكدت أن الوظائف متاحة للجنسين، واشترطت أيضا النجاح وعبور برامج التدريب، وأكدت على ضرورةالقدرة على القيادة والارشاد، وعلما بأن موعد التقديم خلال 15 يوما من تاريخ الإعلان، في الفترة ما بين 27-3-2016 وحتى 10-4-2016.

“وظائف خالية في مجلس الوزراء”

تطلب رئاسة مجلس الوزراء وظيفة مدير عام الإدارة العامة للخطط السكانية، وأعلنت أن الشروط الازمة في المتقدمين هي أنه يشترط مؤهل عالي مناسب، تقدير مقبول فأعلى،قضاء فترة في وظيفة من الدرجة الأدنى لا تقل عن عامين،ألا تقل الخبرة العملية عن 16عاما وذلك للعاملين بالقطاع الخاص، الوظائف متاحة للجنسين، النجاح في اختبارات برنامج الإعداد الخاص بوظائف الإدارة العليا، علما بأن موعد التقديم خلال 20 يوما من تاريخ الإعلان في الفترة ما بين 22-3-2016 حتى 12-4-2016.

وقالت أيضا أنها تطلب وظيفة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والتنسيق والاتفاقيات الأجنبية، وأعلنت أن مسؤوليات الوظيفة هي المساعدة في وضع السياسات العامة والتخطيط والتنسيق السكاني والاتفاقيات الأجنبية والعمل على اقتراح المخططات وبرامج العمل والأنشطة اللازمة لتحقيقها، واشترطت مؤهل عالي مناسب، و قضاء مدة بينية سنة واحدة على الأقل في الدرجة الأدنى مباشرة للعاملين في الدولة وسبعة عشر عاماً في القطاع الخاص، وأكدت أن التقديم سيكون في الفترة ما بين 22 مارس 2016 حتى 12 أبريل 2016.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد