الرئيسية » رياضة » الليلة .. فولفسبورغ يلعب مع ريال مدريد في دوري الأبطال ضمن المحطة الألمانية وتوقعات النتائج

الليلة .. فولفسبورغ يلعب مع ريال مدريد في دوري الأبطال ضمن المحطة الألمانية وتوقعات النتائج

مباراة قوية ولها حسابات خاصة يدخل ريال مدريد، الذي يعد من المرشحين للفوز بلقب التشامبيونز ليغ، ملعب “فولكسفاغن أرينا” منتشيا بفوز معنوي كبير على غريمه التقليدي برشلونة في عقر داره (2-1) في الكلاسيكو الذي جمعهما يوم السبت الماضي، على ملعب “كامب نو”، ضمن المرحلة 31 لليغا المحلية، وحقق الفريق المكي بذلك انتصاره الأول على عدوه اللدود الفريق الكاتالوني في معقله “كامب نو” منذ العام 2012.

فولفسبورغ يلعب مع ريال مدريد في دوري الأبطال , فقد أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على أهمية الفوز على برشلونة، بقوله:” من المهم تحقيق الفوز للحصول على ثقة في باقي مباريات الموسم. وجاء الأمر في توقيت مهم قبل اللعب في ألمانيا في دوري الأبطال .. نحن واعون بأهمية مسابقة دوري أبطال أوروبا ونريد الذهاب إلى أبعد دور فيها. وبالتالي، فإن الفوز على برشلونة سيخدمنا كثيراً أمام فولفسبورغ”.

وأعرب زيدان، الفائز كلاعب مع ريال بدوري الأبطال في العام 2002، عن رضاه عن أداء الفريق، بقوله:” أحببت كل شيء يتعلق بأداء لاعبي فريقي. بذلنا مجهودا ضخما وأنا سعيد بكل شيء في الجانبين الدفاعي والهجومي”.
ولكن، في الوقت نفسه، حذر زيدان لاعبيه من الإفراط في الثقة أمام الفريق الألماني، موضحا بأن:” فولفسبورغ فريق كبير، ووصوله إلى ربع النهائي ليس من قبيل الصدفة. وبالتالي، يجب مواجهته بجدية واحترام كبيرين، علينا مواصلة التركيز في عملنا وخوض المباريات من أجل الفوز بها”.
ويدرك زيدان جيدا أن دوري الأبطال هو اللقب الوحيد الذي من الممكن إحرازه في الموسم الحالي، وذلك بعد خروج الملكي من مسابقة الكأس المحلية بسبب خطأ إداري، كما أن لقب الليغا المحلية بعيد المنال عنه، لتأخره بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر قبل 7 مباريات من نهاية الدوري.
ويعول زيدان كثيرا على عودة الروح، بعد الكلاسيكو، لثلاثي هجوم اللوس بلانكوس الـ (بي بي سي – BBC) النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 90 هدفا وهدافها هذا الموسم برصيد 13 هدفا، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والويلزي غاريث بيل، الذي أبلى بلاء حسنا في الكلاسيكو.
فقد أحرز رونالدو (صاروخ ماديرا) هدف الفوز للقلعة البيضاء، رافعا رصيده إلى 29 هدفا في صدارة هدافي الدوري الإسباني، وأدرك كريم بنزيما التعادل بهدف رائع، وأبلى غاريث بيل بدوره بلاء حسنا في تلك المباراة.
ويبدو أن زيدان سيعتمد في مباراته ضد فولفسبورغ على ذات التشكيلة المثالية التي واجه بها برشلونة في الكلاسيكو.

واستدعى زيدان 21 لاعبا لمواجهة فولفسبورغ، وهم:

لحراسة المرمى: نافاس وكاسيا ويانييز

لخط الدفاع: كارباخال ودانيلو وأربيلوا وبيبي وراموس وناتشو ومارسيلو

لحط الوسط: وكاسيميرو وكوفاسيتش وكروس ومودريتش وإيسكو وخاميس وبيل

لخط الهجوم: لوكاس وخيسي وكريستيانو وبنزيما.

اترك رد