الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » جينا #أسعار الدولار فى السوق السوداء والبنوك اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016 .. سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016

جينا #أسعار الدولار فى السوق السوداء والبنوك اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016 .. سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016

أسعار الدولار فى مصر اليوم الاربعاء 6-4-2016 فى السوق السوداء والبنوك الرسمية.. والبنك المركزي يشدد الإجراءات ضد شركات الصرافة

أسعار الدولار فى مصر اليوم ، الأن نتشرف بتقديم لكم تقرير حصرى ومفصل خاص بأسعار الدولار المعلن عنها بتاريخ اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016 ، ويتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بنشر لكم كل ماهو جديد عن أسعار الدولار فى السوق السوداء والبنوك اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016 ، والأن ننشر لكم سعر بيع وشراء الدولار فى مصر مقابل الجنيه المصرى اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمشاهدة التقرير .

ويأتي مواصلة “الدولار” ارتفاعها، بعد ساعات من اللقاء الذي أجراء محافظ المركزي “طارق عامر”، مع الإعلامية “لميس الحديدي” على فضائية “سي بي سي”، والذي وعد خلاله بالدفع بالمزيد من الإجراءات، للحد من ارتفاع “#الدولار”، وضبط سوق الصرف، وانخفاض سعره لـ 4 جنيهات خلال لقائه الآخير مع “لميس الحديدي”.

كما ألقت توقعات وتسريبات إصدار البنك المركزي قراراً بغلق 90% من شركات الصرافة، بعد ثبوت مخالفتها للقوانين أسوةً بشركتي دار المال وفريندس، بظلالها على السوق الموازية، وكان له التأثير المباشر على مواصبة الورقة الخضراء لارتفاعها.

ومن ناحية أخرى، تشهد السوق الموازية، حالة من التخبط والاضطراب، في ظل الطلب الكبير على العملة الصعبة، خاصةً من قبل المستوردين، في مقابل نقص حاد في كميات المعروض، وتزامناً بتأكيدات تحديد الدولة لسعره بالموازنة الجديدة بـ10 جنيهات.

هذا ويشهد سوق صرف الدولار، إقبال كبير على شرائه من جانب المستوردين، بالرغم من القيود التي فرضها البنك المركزي لضبطها، وسط توقعات بارتفاعه خلال الأيام القادمة، خاصةً مع قرب شهر رمضان الكريم، والذي يزداد فيه الاستيراد، وسجل سعر صرف #الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى بالبنوك الرسمية اليوم الأربعاء 8.85 جنيه للشراء وبلغ سعر البيع 8.88 جنيه .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد