الرئيسية » الترفيه » فى الفن .. تنصيب تامر حسنى سفيراً للخير وتكريمه .. بالصور

فى الفن .. تنصيب تامر حسنى سفيراً للخير وتكريمه .. بالصور

بالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخير

فى الفن .. كرمت مؤسسة نبض الحياة المطرب تامر حسنى، فى احتفالية كبيرة، أقيمت ظهر اليوم، بنادى القوات البحرية، وذلك تقديراً لمجهوده الذي بذله، في حملة التبرع بالدم، ودوره في دخول مصر موسوعة جينيس العالمية وتنصيبه سفيرا للخير.

كما كرمت “نبض الحياة” الإعلامى عمرو الليثي والكابتن أحمد حسن على مجهوداتهما فى الحملة.

وأعرب تامر حسنى خلال التكريم على سعادته الشديدة، موضحا أن مشاركتة في الحملة جاءت من خلال جمهوره بدعواته لهم في المشاركة بحملة “نبض الحياة”، واستجابته للدعوة وتحمسه للفكرة.

“الصور”

بالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخير

بالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخيربالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخيربالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخيربالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخيربالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخيربالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخيربالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخيربالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخيربالصور..تكريم تامر حسني وتنصيبه سفيرًا للخير

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد