الرئيسية » الترفيه » بعد غياب 11 عاما محمد فؤاد يعود للسينما بـ “فريدة جدا”

بعد غياب 11 عاما محمد فؤاد يعود للسينما بـ “فريدة جدا”

محمد فؤاد يعود للسينما بعد غياب 11 عاما بـ “فريدة جدا”

فى الفن .. أكد الفنان تامر عبدالمنعم أنه تعاقد مع النجم محمد فؤاد على بطولة سينمائي فيلم جديد بعنوان “فريدة جدا” من تأليفه وإنتاج شركة ماركيز هاوس واخراج عمر عبدالعزيز، مشيراً إلى أن فؤاد أجل العديد من المشاريع الفنية الاخرى بسبب هذا العمل وأبدى إعجابه الشديد بالسيناريو .

يشار إلى أن فؤاد سبق أن قدم العديد من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري، ففيلمه “إسماعيلية رايح جاي” الذي عرض في عام 1997 اكتسح إيرادات السينما وقتها، وساهم في دخول جيل جديد إلى السينما أبرزهم محمد هنيدي، كما سبق أن قدم فيلم “أمريكا شيكا بيكا” عام 1993 و”إشارة مرور” عام 1996 وكذلك “رحلة حب” مع أحمد حلمي عام 2001 و”هو فيه إية” مع أحمد أدم عام 2002 وكذلك فيلم “غاوي حب” عام 2005 مع رامز جلال.

ويعود فؤاد من خلال فيلم “فريدة جدا” إلى السينما بعد غياب حوالي 11 عاما حيث قدم أخر أعماله السينمائية بعنوان “غاوي حب” عام 2005 فيما قدم مسلسل “أغلى من حياتي” تأليف تامر عبدالمنعم عام 2010.

وأشار عبدالمنعم إلى أن تصوير الفيلم سوف يتم بين القاهرة والامارات وأنه يتواجد حالياً بدبي لاختيار أماكن تصوير العمل، مؤكداً أنه فور عودته إلى القاهرة سوف يعلن عن باقي أبطال الفيلم الذين سيقوم المخرج عمر عبدالعزيز باختيارهم.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد