الرئيسية » الأخبار » مصدر مسؤل “جامعة القاهرة” تعلن موعد إمتحانات الترم الثانى وأخر العام 2016

مصدر مسؤل “جامعة القاهرة” تعلن موعد إمتحانات الترم الثانى وأخر العام 2016

موعد امتحانات جامعة القاهرة الترم الثاني “اخر العام” 2016

موعد إمتحانات جامعة القاهرة 2016 ، الأن ننشر لكم على جريدة أكروس نيوز الإخبارية ، فى تقرير مفصل خاص بموعد إمتحانات جامعة القاهرة الترم الثانى 2016 ، حيث أننا فى تقرير حصرى نتعرف سوياً على موعد إمتحانات جامعة القاهرة الترم الثانى أخر السنة 2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة هذا التقرير الخاص بوزارة التعليم العالى .

حيث أكد مصدر مسؤال بجامعة القاهرة أن إمتحانات الترم الثانى أخر العام 2016 أن موعد إمتحانات الترم الثانى لجماعة القاهرة فى شهر رمضان فى مواعيد مريحة للطلاب لكى لا نحرمهم من الإفطار مع أسرهم .

كما أكدت الجامعة على إعلان مواعيد الامتحانات بالكليات فيما يتناسب مع دخولها شهر رمضان، لذلك ستكون ما بين 9 أو 10 صباحا إلى 1 أو 2 ظهرا، حتى لا تعيق الطلاب عن موعد الإفطار، مع استعداد الجامعة الكامل من قاعات وأمن وأماكن إضافية لأداء الامتحانات لطلاب كلية الحقوق نسبة لعددهم الكبير، وتقرر أن تكون خيام مجهزة خلال شهر رمضان الكريم.

إمتحانات الفصل الدراسى الثانى فى مواعيدها المقررة فى الخطة الدراسية دون تقديم بسبب شهر رمضان الكريم، فقد أقر المجلس أن الامتحانات ستبدأ فى مواعيدها المحددة في الأسبوع الأخير من شهر مايو المقبل، مع التأكيد علي استكمال الساعات الدراسية المقررة بكل كلية .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد