الرئيسية » الأخبار » اخر اخبار صفقات نادي “مانشستر يونايتد الإنجليزي” التفاوض مع بنفيكا على التعاقد مع رينتو سانشيز

اخر اخبار صفقات نادي “مانشستر يونايتد الإنجليزي” التفاوض مع بنفيكا على التعاقد مع رينتو سانشيز

أخبار رياضة كرة القدم العابلمية – اخر اخبار صفقات نادي “مانشستر يونايتد الإنجليزي” أرسل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد “كشافيه” إلى ملعب “الدكتور ماجالهايس بيسوا” في مدينة ليريا البرتغالية، لمراقبة رينتو سانشيز لاعب بنفيكا الذي شارك مع البرتغال في ودية بلجيكا التي انتهت لصالح برازيل أوروبا بنتيجة 2/1.

اخر اخبار صفقات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

لاعب صاعد فى بنفيكا يشغل اهتمام مانشستر يونايتد

رينتو سانشيز
ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الانجليزية، أن مانشستر يونايتد يتفاوض مع بنفيكا حول التعاقد مع رينتو سانشيز صاحب الـ18 عاماً ومن المنتظر أن يتقدم الشياطين بعرض ضخم يصل إلى 46 مليون جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد أرسل في بداية شهر مارس الجاري أحد مندوبي النادي لمراقبة اللاعب خلال مباراة فريقه بنفيكا أمام سبورتنج لشبونة التي انتهت لصالح بنفيكا بهدف دون رد في الجولة الـ25 من الدوري البرتغالي.

ينتهي عقد سانشيز مع بنفيكا عام 2021 لكن مانشستر يونايتد يرى أنه اللاعب المناسب الفترة المقبلة للفريق لتدعيم منطقة خط الوسط.

مانشستر يونايتد يتخلص من روخو اخر اخبار صفقات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

في المقابل، يرغب نادي مانشستر يونايتد في الاستغناء عن الأرجنتيني ماركوس روخو الصيف المقبل، رغم أن الشياطين الحمر تعاقدوا مع مدافع التانجو في صيف 2014 مقابل 14 مليون جنيه استرليني قادما من سبورتينج لشبونة البرتغالي، لكنه على رأس قائمة الراحلين عن “أولد ترافورد” الصيف المقبل ويهتم نادي سبارتك موسكو الروسي بالتعاقد مع اللاعب.

اترك رد