الرئيسية » تعليم » #بالمعلومات تعبير عن فصل الربيع للإبتدائية “تعبير عن الربيع” لجميع المراحل

#بالمعلومات تعبير عن فصل الربيع للإبتدائية “تعبير عن الربيع” لجميع المراحل

اقرأ الان واغتنم موضوع تعبير عن فصل الربيع و روعة الطبيعة الخلابة فيه  تعبير عن فصل الربيع وفي عيد شم النسيم أو كما نحب ان نطلق عليه فهو عيد الربيع والذي تخرج فيه العائلات لشم الهواء النقي في المنتزهات التي تمتلئ بالخضرة والوجه الحسن, ودائما ما يحتف الشعب المصري بجميع فئاته بعيد الربيع وذلك كل شهر أبريل من السنة .

  • تعبير عن الربيع
  • انشاء قصير عن شم النسيم
  • موضوع تعبير عن عيد الربيع 2016

تدق الساعة الثامنة صباح يوم عيد الربيع لتجد الحدائق مليئة بالأطفال والكبار وذلك للإحتفال بأجمل مافي هذا العيد ألا وهو تلوين البيض وأكل الفسيخ والذي يعد من أجمل الأكلات التي يتواظب عليها العديد من الشعب المصري خصوصا في تلك المناسبة .

عيد الربيع له مذاق خاص عند المصريين والأخوة العرب فإن”عيد الفصح” سيكون الجو فيه مشمس وممتع للعشاق والأحباب الذين يخرجون لقضاء أجمل اللحظات في هذا اليوم الجميل وهو اول أيام عيد شم النسم أو عيد الربيع .

تلوين البيض سيكون من أولويات الأمهات خصوصا وأن الأطفال يحبون أن يأكلون في هذا اليوم البيض الملون بأشكاله الكثيرة فهناك من يجعل البيضة علي شكل كرة أرضية وهناك من يلونها بألوان الطيف وهناك أيضا من يرسم عليها وجوه أشخاص يحبهم ويحبونه .

أسعار الفسيخ ذادت هذا العام لتصل من 25 إلي 30 في عيد شم النسيم بالاضافة الي بعض الخضروات التي يفضل الكثير من المصريين أكلها مثل الطماطم والبصل وغيرها من الخضروات الاخري التي نحتاجها في عيد شم النسم وعيد الربيع .

ومن هنا فقد وصلنا للنهاية فتتمني أسرة أكروس نيوز أن تقضوا مع عائلاتكم وأحبابكم أمتع الأوقات في أفضل الأماكن التي ستخرجوا فيها في عيد الربيع لعام 2016 وكل عام وأنت بألف خير .

اترك رد