الرئيسية » الأخبار » الكشف عن المخالفات برقم السيارة MOKHALFAT معرفة القسايم الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر بوابة الحكومة المصرية الاستعلام عن مخالفات المرور

الكشف عن المخالفات برقم السيارة MOKHALFAT معرفة القسايم الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر بوابة الحكومة المصرية الاستعلام عن مخالفات المرور

مخالفات السيارات (MOKHALFAT ) مخالفات المرور مصر برقم السيارة, وتفاصيل المخالفات المرورية “مخالفات المرور مصر وزارة الداخلية”.
بوابة الحكومة المصرية الاستعلام عن مخالفات المرور موقع الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر ذلك حيث  تغطى خدمة دفع المخالفات المحافظات التالية : القاهـــرة و الجـــيزة. أـيضا وتغطى خدمة التظلم على المخالفات المحافظات التالية : القاهـــرة و الجـــيزة. هذا وسوف تستغرق الخدمة 72 ساعه حتى تصل إليك من تاريخ الطلب .

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر

الاستعلام عن مخالفات المرور فى مصر ,تابعونا عبر موقع اخبارنا تغطيه شامله متجدده على مدار الساعه دفع مخالفات المرور فى مصر برقم القسيمة حيث دائما ما يريد مالكي السيارات معرفة المخالفات المرورية الخاصة بالسيارات التي يمتلكونها، ومن أجل تسهيل تلك المهمة قامت الحكومة بتوفير خدمة الاستعلام عن المخافات عبر موقع الحكومة الالكترونية.واذا لم تجد بيانات سيارتك فقد يكون ذلك بسبب أن بوابة الحكومة الإلكترونية لم تنتهي من إدراج كل رخص التسيير والقيادة حتى الآن.

المخالفات  المرورية حيث اطلق موقع اكروس نيوز خدمة للاستعلام عن المخالفات المرورية على الانترنت عن طريق موقع نيابات المرور. يستطيع مالك السيارة أو مالك رخصة القيادة الاستعلام عن قيمة المخالفات عن طريق إدخال رقم لوحة السيارة أو ادخال رقم رخصة القيادة لمعرفة قيمة المخالفات .

Capture

وسوف نقدم لكم متابعه مستمره لحظه بلحظه الاستعلام عن مخالفات المرور فى مصر ,تسديد المخالفات المرورية على الانترنت في مصر,الاستعلام عن المخالفات المرورية في مصر  .

ويمكن الاستعلام عن قيمة المخالفات عن طريق ادخال رقم السيارة , وامكانية الحصول علي شهادة المخالفات بدلا من الذهاب مباشرة الي ادارة المرور ، للكشف عن مخالفات السيارة عبر الخدمات الالكترونية التي تقدمها الحكومة المصرية قم بالدخول الي الرابط التالي

من هنـــــــــــــا

اترك رد