الرئيسية » الأخبار » تأجيل اضافة المواليد لبطاقات التموين رابط موقع وزارة التموين اضافة المواليد الجدد 2017 وحقيقة وقف موليد 2006

تأجيل اضافة المواليد لبطاقات التموين رابط موقع وزارة التموين اضافة المواليد الجدد 2017 وحقيقة وقف موليد 2006

محدث..موقع دعم مصر اضافة المواليد علي.. بطاقات التموين الذكية 2017 نتعرف من خلال هذا الموضوع علي موقع وزارة الـتموين.. اضافة موالـيد جدد في بطاقة الـتموين رابط موقع وزارة الـتموين حل مشكلة تسجيل.. موالـيد جدد في بطاقة الـتموين..

اضافة المواليد لبطاقات التموين ..اضافة المواليد لبطاقات التموين المصدر, اضافة المواليد لبطاقات التموين للخبز, اضافة المواليد لبطاقات التموين الجديدة الذكية, اضافة المواليد لبطاقات التموين لصرف الخبز .

((اضافة المواليد على بطاقة التموين عن طريق النت 2017 تسجيل المواليد فى بطاقة التموين – بوابة الحكومة الالكترونية دعم مصر لتنزيل المواليد))

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تأجيل فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين، بعدما كان مقررا فتحه، اليوم، لإضافة المواليد بدءا من مواليد 2014، لحين الانتهاء من إدخال بيانات تحديث بطاقات التموين على القواعد الإلكترونية للوزارة.

موقع وزارة التموين اضافة المواليد الجدد  تقوم وزارة الدولة للتنمية الإدارية بالتعاون مع الوزارات المختلفة في إصدارها من أجل خدمة المواطنين وتوفير أفضل السبل للحصول علي إحتياجتهم التي توفرها لهم الدولة بمبالغ رمزية، حيث توفر الوزارة العديد من السلع الغذائية المدعومة يتم صرفها ببطاقات التموين الذكية التي وفرتها الوزارة للمواطنين.

وقف تسجيل المواليد بعد 2006 :

أكدت مصادر بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، أنه تم وقف إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات ذويهم التموينية لصرف المقررات من السلع المضافة إلى البطاقات بعد عام 2006 وفقًا لتوجيهات وزارة التموين وإضافة المواليد مستمرة للحصول على الخبز المدعم بعد تطبيق منظومة الخبز الجديدة حتى مواليد 30 يونيو 2013، لافتة إلى أنه يتم مراجعة بيانات البطاقات التموينية لمستحقي الدعم الحقيقيين بالتعاون بين وزارتي التموين والإنتاج الحربي.

يذكر أن إجمالي البطاقات التموينية بجميع محافظات الجمهورية وفقًا لما أعلنته وزارة التموين يصل إلى 20 مليون بطاقة يستفيد منها ما يقرب من 70 مليون فرد من مستحقي الدعم.

يقدم موقع وزارة الـتموين والـتجارة الـداخلية عدة خدمات للمواطنين اهمها ما يتعلق بـ استخراج بطاقات الـتموين الـجديدة الـذكية للاسرة او تعديل الـبيانات الـخاصة مثل اضافة الـموالـيد لبطاقات الـتموين و موقع وطني الـاخباري يقدم لكافة قرائه يمكنكم من خلالـ اضافة الـموالـيد في بطاقة الـتموين عبر الـانترنت بكل سهولة , ونقدم لكم ارشادات عدة فيما يتعلقباضافة موالـيد جدد الـي بطاقة الـتموين موقع وزارة الـتموين .

وتتيح وزارة التموين بالاشتراك مع وزارة الدولة للتنمية الإدارية خدمة إضافة المواليد لبطاقات التموين عبر موقع دعم مصر، المخصص لإضافة المواليد لبطاقة التموين الذكية وأيضا بطاقة التموين الورقية، كما يقدم الموقع خدمة تعديل البيانات. والموقع يهدف لتقديم الخدمات الحكومية للمواطن في زمن قياسي و بأقل جهد ممكن وبمستويات الكفاءة العالمية. ومن هذا المنطلق فقد تتعاون وزارة الدولة للتنمية الإدارية مع جميع الوزارات والهيئات الأخرى في إعداد وتنفيذ برنامج عمل متكامل لبناء نظم لميكنة الخدمات التي تقدم للجمهور وذلك من خلال الحكومة الإلكترونية

وزارة الدولة للتنمية الإدارية

موقع وزارة الدولة للتنمية الإدارية وموقع إضافة الموالـيد الـى في بطاقة الـتموين الـورقية الـذكية :http://familycard.ad.gov.eg/CardCitizens/Login

اترك رد