الرئيسية » الأخبار » cnn الاخبار عن وفاة جوني سينس أشهر ممثل اباحي في العالم بظروف مروعة

cnn الاخبار عن وفاة جوني سينس أشهر ممثل اباحي في العالم بظروف مروعة

محدث..نعرض اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان عاجل الان الاخبار عن وفاة جوني سينس أشهر ممثل اباحي في العالم بظروف مروعة حسب ما أعلنت قناة cnn .

وذلك حيث ننشر لكم وفاة جوني سينس أشهر ممثل اباحي في العالم بظروف مروعة، توفي الممثل الاباحي الامريكي جون سينس خلال عملية سطو مسلح على احدى البنوك الامريكية في مدينة نيويورك.

هل توفي جوني سينس,هل جوني سينس توفى

حيث تبادل اطلاق نار عنيف بين الممثل الاباحيجوني وعناصر الشرطة الامريكية، ادت الى اصابة جوني بطلق ناري مباشر في الراس نقل على اثره الى احدى المستشفيات القريبة من المكان.

الاخبار عن وفاة جوني سينس أشهر ممثل اباحي في العالم بظروف مروعة

حيث تلقى جوني الاسعافات الضرورية الازمة بسرعة، وخاض عملية جراحية لاستخراج الرصاصة من راسه الا انه فارق الحياة نتيجة تأثره الكبير في الاصابة التي تعرض لها بالراس، وفقدانه للدم بشكل كبير، الخبر تناقلته العديد من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي وتويتر، حيث تناقل رواد ونشطاء السوشيل ميديا الخبر بشكل كبير.

حيث تناقل الخبر بشكل مكثف على جميع المواقع الاخبارية، كما واعلنت شركة برازرس الحداد لمدة عشر ايام نتيجة وفاة الممثل الاباحي جون سينس، حيث ننشر لكم من خلال رابط اسفل الخبر يحتوي على العديد من أخبار المشاهير العالمية، يمكنكم الضغط على الرابط ومشاهدة كافة التفاصيل والمعلومات الازمة عن كافة المشاهير.

تعرف على الامراض التى اصيب بها:

بسبب طبيعة عملهم، التي تنطوي عادة على ممارسة الجنس بدون الواقي الذكري، يكون الممثلون الإباحيون عرضة بوجه خاص للإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا. تشير البيانات إلى أن الممثلين الإباحيين لديهم معدل من الأمراض المنقولة جنسيا (باستثناء فيروس نقص المناعة) أعلى من السكان الأمريكيين بوجه عام. من بين 825 ممثل تم فرزهم في الفترة 2000-2001، اكتشف عند 7.7 ٪ للإناث و 5.5 ٪ من الذكور داء المتدثرات، و 2 ٪ من المجموع عندهم السيلان وهذه المعدلات أعلى بكثير من المرضى الذين يزورون عيادات تنظيم الأسرة، حيث معدلات داء المتدثرات والسيلان كانت 4.0 ٪ و 0.7 ٪ على التوالي. بين يناير 2003 ومارس 2005، أفادت التقارير أن حوالي 976 ممثل لهم 1،153 نتيجة إيجابية مع اختبار الأمراض المنقولة جنسيا. ومن بين 1،153 نتيجة الاختبار الايجابية، 722 (62.6 ٪) أصيبوا بداء المتدثرات، 355 (30.8 ٪) أصيبوا بالسيلان، و 126 (10.9 ٪) اصيبوا بكل من داء المتدثرات والسيلان. لا يعرف الكثير عن مدى انتشار ومخاطر انتقال الأمراض الجنسية الأخرى مثل الزهري، وفيروس الهربس البسيط، فيروس الورم الحليمي البشري، والتهاب الكبد بي وسي، وداء المشعرات، أو الأمراض التي تنتقل عن طريق البراز إلى الفم.[1] وفقا للممثلة الإباحية الأمريكية كلو “، بعد أن تستمر في هذا العمل لبعض الوقت، ستصاب بالهربس. الجميع مصاب بالهربس.[2]

في ثمانينات القرن العشرين، تفشي فيروس نقص المناعة وأدى إلى سقوط عدد من الموتى بين الممثلين الإباحيين، منهم جون هولمز، وواد نيكولز، مارك ستيفنز، أل باركر وأدى هذا إلى إنشاء مؤسسة الرعاية الصحية لصناعة البالغين، والتي ساهمت في إقامة مقياس تطوعي[3] في صناعة سينما البالغين الأمريكية حيث يتم اختبار الممثلين الإباحيين ضد فيروس نقص المناعة كل 30 يوما. ويتم تسجيل كل اتصال جنسي، ومع ذلك، تم الإبلاغ عن عدد قليل من الحالات.

اترك رد