الرئيسية » الأخبار » حضرموت وصحافة نت المشهد اليمني اخر اخبار اليمن العاجلة – اخر احداث اليمن عاجل اليوم الثلاثاء 1/3/2016 خلال نصف ساعة

حضرموت وصحافة نت المشهد اليمني اخر اخبار اليمن العاجلة – اخر احداث اليمن عاجل اليوم الثلاثاء 1/3/2016 خلال نصف ساعة

نقدم اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان حضرموت وصحافة نت المشهد اليمني اخر اخبار اليمن العاجلة – اخر احداث اليمن عاجل اليوم الثلاثاء 1/3/2016 خلال نصف ساعة.

وذلك حيث ننشر لكم الان موجز اخبار اليمن عاجل الان اخبار اليمن اليوم كل الاحداث الجديدة من الجمهورية اليمنية اخبار صعده اليمنية واخبار صنعاء أخبار عمران اخبار مأرب اخبار عدن اخبار البيضاء اخبار ذمار وجميع المحافظات اليمنية  بدأت وسائل الإعلام التابعة للمخلوع صالح، وقيادات في الحرس الجمهوري دعوة أنصاره للإحتشاد والتحضير لما أسمته بعودة أحمد علي عبدالله صالح من الإمارات إلى صنعاء.

صحافة نت المشهد اليمني اخر اخبار اليمن العاجلة – اخر احداث اليمن عاجل اليوم الثلاثاء 1/3/2016 خلال نصف ساعة

وقالت وسائل اعلامية تتبع “صالح” ان عودة العميد احمد علي عبدالله صالح  قائد الحرس الجمهوري السابق إلى صنعاء جاءت بعد موافقة أبوظبي التي يقيم فيها وانه سيكون في صنعاء في الأيام القليلة المقبلة.

يأتي هذا الإعلان في حين ترى مصادر مطلعة ان الترويج لعودة احمد على عبدالله صالح الى اليمن ماهو إلا محاولة لرفع الحالة المعنوية المتدهورة لجنوده في الحرس الجمهوري جراء الهزائم الأخيرة في عدة جبهات .

أول محافظ موالي للشرعية يتلقى عرضاً مباشراً من عبدالملك الحوثي شخصياً..وبماذا أجابه؟

وكشف محافظ محافظة ذمار المعين من قبل الرئيس هادي، الشيخ علي بن محمد القوسي، عن تلقيه عرضاً مباشراً قدمه له عبدالملك الحوثي شخصياً لتعيينه من قبل الجماعة محافظاً لذمار، ولكنه رفض هذا المقترح ورحب بقرار الرئيس هادي بتعيينه محافظاً لذمار، كما يقول.

وتحدث محافظ محافظة ذمار رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشيخ علي بن محمد القوسي عن العمليات النوعية لأبطال المقاومة في محافظة ذمار مساء اليوم الاثنين على قناة رشد الفضائية ,وقال محافظ ذمارإن ألوية الحرس المتواجدة في المحافظة خارج الجاهزية والسبب نهب كافة العتاد العسكري من قبل المليشيا حتى سلاح الأفراد الشخصي.
 
وأكد القوسي أن المقاومة استطاعت بقيادة المجلس الأعلى إيجاد حاضنة شعبية للمقاومة في كافة مديريات المحافظة ,وكشف محافظ ذمار عن عرض قدمه له عبدالملك الحوثي شخصياً حيث قال اتصل بي عبدالملك الحوثي من أجل تعييني محافظاً لذمار ولكن رفضت هذا المقترح ورحبت بقرار الرئيس هادي بتعييني محافظاً لذمار.
 
 ووجه القوسي رسالة للمخلوع صالح قائلاً: اقول للمخلوع علي صالح “فاتك القطار” ,وتطرق لما تمر به محافظة تعز حيث قال: “مايقوم به الانقلابيين في تعز شيء لايقبله دين أو عرف”  ,ورحب بقرار تعيين الفريق علي محسن الأحمر نائبا للقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن وقال إنه سيكون له تأثير إيجابي على قلب الموازين لصالح قوات الشرعية. 

وأشار إلى أن ثورة فبراير هي ثورة التغيير الحقيقة وما يقوم به الجيش الوطني والمقاومة استكمال لأهداف هذه الثورة ,ودعا القوسي جميع الشرفاء بالوقوف في صف الوطن من أجل استعادة الدولة من المليشيات الانقلابية. 
 
وأكد القوسي مقدرة مقاومة ذمار لإقامة المعسكرات داخل مديرية الحداء واتحمل كافة المسئولية عن تبعات ذلك القرار ,ووجه نصيحة للمليشيات الانقلابية بسرعة مغادرة ذمار بدون إراقة الدماء بالطريقة التي دخلت بها ,وكما وجه رسالة أخيرة لأبناء المحافظة وأكد أن المقاومة تسعى تحرير ذمار بكل ما تملك وقال ابشروا فإن النصر قريب.

اترك رد