الرئيسية » الترفيه » تعرف على السبب الرئيسي لاعتنزال “شيرين عبد الوهاب” تصدم جمهورها وزملائها بالوسط الفني بعد اعلان اعتزالها الفن.. فما الاسباب وراء ذلك

تعرف على السبب الرئيسي لاعتنزال “شيرين عبد الوهاب” تصدم جمهورها وزملائها بالوسط الفني بعد اعلان اعتزالها الفن.. فما الاسباب وراء ذلك

على موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم تعرف على السبب الرئيسي لاعتنزال “شيرين عبد الوهاب” تصدم جمهورها وزملائها بالوسط الفني بعد اعلان اعتزالها الفن.. فما الاسباب وراء ذلك.

وذلك وفى صباح اليوم تم نشر تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب، تعلن فيه اعتزالها الفن بشكل نهائي، وقد طلبت من الصحافي ربيع هنيدي نشرالتسجيل وإخبار جمهورها به في ساعةٍ مبكرة من صباح اليوم.

السبب الرئيسي لاعتنزال “شيرين عبد الوهاب” تصدم جمهورها وزملائها بالوسط الفني بعد اعلان اعتزالها الفن.. فما الاسباب وراء ذلك

وبدوره، نشر الصحافي ربيع هنيدي التسجيل عن طريق حسابه الشخصي على موقع الصور “انستغرام” حيث كتب معلقاً على التسجيل الذي نشره على جزئين: “خبر عاجل وقرار صباحي صادم تلقيت هذه الرسالة الصوتية فى الساعة السادسة صباحاً من الصديقة الغالية #شيرين_عبد_الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي.

وانا ممتن للنجمة العزيزة شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكن لم اكن اود ان اعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا والذي اتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما اتمنى من جمهورها ان يقول #شيرين_نرفض_قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها.

22أما في الجزء الثاني: كتب “خبر عاجل وحصري وصادم: الصديقة الغالية والنجمة شيرين عبد الوهاب تعلن عبر حسابي #اعتزالها الفن كليا، واكرر أنه رغم شكري شيرين على ثقتها بي، لكني ما كنت اتمنى ان تسند لي هذه المهمة ، كما أرجو من جمهورها ان يقول #شيرين_نرفض_قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها”.والعريب ان  “شيرين عبد الوهاب” لم تبين سبب قرارها المفاجئ لاسيما أنها قامت بإحياء أكثر من حفلة مؤخراً بحضور الآلاف من جمهورها، وقد حاولت قنوات اعلامية وصحفية  الإتصال بمدير أعمالها فور نشر التسجيل لكن هاتفه لم يرد.

ومن المحير انها  طرحت قبل أيامٍ قليلة ألبوم أغاني مسلسل “طريقي” الذي خاضت به ماراثون الدراما الرمضانية بالأسواق بناءً على طلب الجمهور، وشاركت بالموسم الأخير من برنامج المواهب The Voice الذي فازت متسابقتها نداء شرارة بلقبه، كما أنها دخلت بوصلة مشادات وانتقادات متبادلة مع الفنان عمرو مصطفى.

ومؤخراً كانت شيرين ضيفة برنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني الشهر الماضي وذكرت أنها تفكر في الإعتزال، وعندما سألتها الكيلاني عن تفاصيل هذه الفكرة، أجابت بأنها تفكر في اعتزال الحفلات الغنائية وغيرها مع الإكتفاء بتقديم ألبومات فقط، وقد بدت النجمة تعيسة وضائعة ومهزوزة نفسياً خلال الحلقة،  وعبّرت عن شعورها بالضيق الشديد من عدم تفهم البعض لها والإنتقادات الحادة التي تتعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

831والفنانة “شيرين” تعد من الشخصيات الإنفعالية التي تقول ما تشعر به، وربما يكون قرار اعتزالها مؤقتاً وقد تتراجع عنه مع زوال الأسباب التي دفعتها لإعلانه، ويجب الاشارة الى ان صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا والتي لا تسيطر عليها شيرين بشكل مباشر، وانما ادارة اعمالها، لم تنشر خبر الاعتزال او نفيه.

ومن الجدير بالذكر ان شيرين كان حلم طفولتها أن تصبح دكتورة أو ممرضة ولكن اهتمامها بالفن حال دون ذلك، واهتمت مبكرا بالفن وشجعها من حولها، لتبدأ الغناء في أفراح أهالي حيّها وأقاربها وهي دون سن الـ 13، لكن بدايتها الحقيقة لمشوارها الفني، كان في أوائل عام 2000م من خلال أغنية دويتو مع المطرب محمد محيي بعنوان “أنت حبيب العين والقلب”.

ثم عملت مع المطرب تامر حسني في ألبوم “شيرين وتامر ريمكس”، والذي يعد الخطوة الأولى لمشوارهما الفني، وكانت أغنية شيرين الأولى “آه يا ليل” التي حققت نجاحًا كبيرًا لدرجة أنها اشتهرت حتى الآن بـ”شيرين آه يا ليل”.

وفى عام 2007 تزوجت  من الموزع محمد مصطفى، وأنجبت منه طفلتيها “مريم وهنا”، ولكنها انفصلت عنه عقب زواج استمر نحو 5 سنوات، بالإضافة إلى سبق لها الزواج من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.

وحصدت شيرين العديد من الجوائز، وأخذت جائزة الموريكس  كأفضل مطربة عربية عام 2009م، وجائزة الميدل إيست ميوزك أورد “الميما” كأفضل مطربة عن ألبوم “حبيت”، بالإضافة إلى جائزة ART عن أفضل ألبوم نسائي عام 2010م، وتكريم من الجمعية الأمريكية للعلماء المصريين بالولايات المتحدة في العام نفسه.

واتجهت للتمثيل للمرة الأولى عندما شاركت فى فيلم “ميدو مشاكل” مع الفنان أحمد حلمي، ولكنها توقفت بعد ذلك عن التمثيل من أجل البحث عن سيناريو يرضى طموحاتها، وهو ما وجدته في مسلسل طريقي، الذي قدمته في موسم رمضان 2015.

أسباب الاعتزال

النجمة شيرين عبد الوهاب ذكرت السبب وراء اعتزالها أنها تريد التفرغ لأولادها ولحياتها الشخصية : “نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة”  وأتى ذلك نتيجة بعض الأمور الحياتية والشخصية  وتوترات كبيرة تعيش فيها وبناتها اللاتى تحاول ألا تفارقهن لحظة واحدة، وكذلك والدة شيرين التى انشغلت عنها لفترة بسبب أعمالها الفنية وجدولها المزدحم العام المنصرم، وفوق كل ذلك تأتى الحالة المزاجية لشيرين عبد الوهاب والمعروفة لكل المحيطين بها، فهى شخص يأخذ القرار فى لحظة دون حساب للعواقب، فلا أحد ينسى عندما قامت بوضع صورتها على “إنستجرام” وهى باكية بعيون “متورمة”، حيث لاقت الصورة ردود أفعال كبيرة وبعدها اعتذرت وحذفت الصورة، فقرار شيرين بالاعتزال لا يخرج عن هذه الحالة المتسرعة، فهى لم تحسب أن لها جمهورا طويلا عريضا من المحيط للخليج يحب صوتها، ففى مصر يعتبرونها مطربة مصر الأولى وفى لبنان يطلقون عليها الست شيرين، وفى المغرب العربى صاحبة أجمل إحساس.

Sherine-Abdel-Wahab-Feet-1252157

وهناك من يقول ان شيرين فكرت فى الاعتزال بسبب اخطائها الكثيرة ولاسيما فى الفترة الاخيرة كانتقادها الملحن عمرو مصطفى بطريقة لاذعة على شاشات التلفزيون، بعد أن قالت بأنه لا يعلم أي شيء عن التلحين، ليخرج بعدها عمرو مصطفى لينتقدها بأسلوب غير لائق،  أثناء مشاركتها في برنامج the voice صدمت الجمهور، عندما خلعت حذائها لتضغط به على الزر الخاص باختيار المتسابقين، مما أثر جدل كبير حولها، كما انها أعلنت  بأنها تعشق النجم كاظم الساهر، لدرجة أنها طلبت منه الزواج على الملأ.

كما انها قامت بمخالفة العقد المبرم مع المنتج “نصر محروس”، وسافرت لإحياء حفلات في الخارج دون أن تقوم بدفع نسبة من الحفلات، وهو ما جعله يتقدم بشكوى إلى نقابة الموسيقيين قامت على إثرها النقابة بمنع شيرين من الغناء في مصر.

وأيضاً عندما استضافتها في الموسم الثاني من برنامج “عرب أيدول” طلبت يد المطرب محمد عساف على الهواء، وقالت: “أنا عاوزة لجنة التحكيم تتوسط لي عند والد محمد عساف، لأني الآن مش متجوزة.

وأخيراً أخطئت فى حق جارها الفنان شريف منير ببعض الألفاظ في رسالة أرسلتها له عبر هاتفها المحمول، ثم قامت بإلقاء بعض الأشياء من شرفة منزلها على بيته كادت إحداها أن تصيب أحد أبنائه وأضرت المنزل، وقام الفنان شريف منير بعدها بتحرير محضر ضد شيرين تحول إلى قضية تنظر أمام جنح المقطم.

لكن المنتج مدير شركة “نجوم ريكوردز” كريم الحميدي المنتجة الحالية لألبومات النجمة شيرين عبد الوهاب يستبعد جدّية قرارها باعتزال الفن بشكل نهائي، وأوضح الحميدي أن آخر مكالمة هاتفية تلقاها من شيرين كانت مساء الأحد 28 فبراير الجاري، ولم تخبره فيها عن فكرة اعتزالها أو أي شيء متعلّق بهذا الامر.

وأضاف أن شيرين تحضّر حاليا لألبومها الغنائي الثاني مع شركة “نجوم ريكوردز”، وأنها تستمع حاليا لأكثر من أغنية، وأن عقدها ساري دون أي تغيير، لأنها لم تبلغه بشكل رسمي ما اذا كان قرار اعتزالها الفن مؤكد أم لا، وصرح كريم الحميدي إن شيرين لا يمكن أن تعتزل الغناء، وأن القرار قد يكون وقتيا، وذكر قائلا: “شيرين ماينفعش تبطّل غُنى”.

وقد أحدث خبر اعتزال شيرين زلزال في الوسط الفني

فقد أثار التسجيل الذي تم نشره علي نطاق واسع ردود أفعال عديدة من جانب المشاهير، وكتبت مي كساب عبر إنستجرام: شيرين.. صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها، أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه، بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنة مرة، موهبتك ربنا إدهالك عشان تستخدميها صح”.

262وذكرت “كساب”: ملحوظة.. اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها من الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل انفولو ..اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن”.

كما عبرت الفنانة إليسا من خلال تغريدة عبر “تويتر”، عن أسفها على هذا الخبر، قائلة: لا يمكننا أن نقبل باعتزال شيرين الفنّ- لو صحّ الخبر- لأننا فعلاً بحاجة إليها في هذه الأوقات بالذات”.

وكتبت وفاء عامر معلقة على قرار شيرين، عبر “تويتر”، قائلة: قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين، ولسه طريقك طويل”.

وأيضاً الفنانة أيتن عامر عبرت عن استيائها الشديد من قرار شيرين، وكتبت عبر “تويتر”: أوعي يكون الخبر المنتشر ده بجد.. إزاي؟ مينفعش!”.

وعلق الفنان محمد عطية، عبر حسابه على “تويتر” تعليقًا على اعتزال شيرين: لأ، وأضاف: شيرين إيه اللي تعتزل؟ إحنا هنهرج؟ هو إحنا عندنا كام شيرين في مصر.

كما صرحت المطربة اليمنية بلقيس، عبر “إنستجرام”: ما هذا الخبر القاتل على الصبح؟، وأكملت: الله أعلم ما هي ظروفك ياست الكل، والناس لا تعلم سبب قرارك المفاجئ، كل شخص له الحق في تقرير مصيره ورغباته، وهذا شىء طبيعي، ونحترم قرارك.

وقالت أيضاً: أنتِ مكسب لعالم الفن بعفويتك وجمال شخصيتك وجنونك، وقبل كل شيء صوتك الحنون اللي كبرتي وكبرتينا عليه، بنحبك أوي يا شيرين، ونفسي تفكري كويس، والموضوع ده زعلني.. بحبك أووووى.. ربنا يقويكي، كما أثار خبر اعتزال شيرين غضب محبيها وجمهورها ولا احد يصدق فالجميع لا يستوعب الصدمة.

اترك رد