الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » وظائف شركة مياة الشرب بالقاهرة 2016 المعلن عنها «مياه الشرب بالقاهرة» تعلن عن 20 وظيفة شاغرة في المعادي

وظائف شركة مياة الشرب بالقاهرة 2016 المعلن عنها «مياه الشرب بالقاهرة» تعلن عن 20 وظيفة شاغرة في المعادي

على موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم وظائف شركة مياة الشرب بالقاهرة 2016 المعلن عنها «مياه الشرب بالقاهرة» تعلن عن 20 وظيفة شاغرة في المعادي.

وذلك حيث أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن حاجتها لتعيين 20 محصلا بمنطقة المعادي، على أن يتم التقديم لمدة عشرة أيام من تاريخ نشر الإعلان.

شركة مياة الشرب بالقاهرة 2016 المعلن عنها «مياه الشرب بالقاهرة» تعلن عن 20 وظيفة شاغرة في المعادي

وأوضحت الشركة أن الأوراق المطلوبة، كمسوغات للتعيين، هي صورة البطاقة الشخصية ” الرقم القومى “، محدد به العنوان المقيم فيه المتقدم، وصورة المؤهل الدراسى، وصورة شهادة الميلاد، وصورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية، وصحيفة الحالة الجنائية، وأصل كل المستندات للاطلاع عليها ومطابقتها مع الصور ويتم إعادة للمتقدم مرة أخرى.

وقالت الشركة إن الطلبات يتم تقديمها باليد في نادي مياه القاهرة في العنوان التالى 9 شارع الفردوس – امتداد شارع أحمد سعيد – أمام شركة تاكى – العباسية – القاهرة على أن يكون آخر موعد للتقديم هو 10 أيام من تاريخ نشر الإعلان ولن يقبل أي طلبات ترد عن طريق البريد أو الإيميل.

اترك رد