الرئيسية » الترفيه » سبب اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب ,شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة

سبب اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب ,شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة

على جريدة اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم سبب اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب ,شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة.

وذلك حيث استيقظ الوسط الفنى على مفاجأة اعتزال النجمة شيرين عبد الوهاب الفن حيث انتشر تسجيل صوتى لها تقول فيه إنها اعتزلت الفن بشكل نهائى لا رجعة فيه، وعلى الفور أطلق جمهور شيرين هاشتاج ” #شيرين_نرفض_قرارك” وندد الجمهور بقرار اعتزال شيرين على تويتر حيث قال أحدهم “هناخد قوتنا من صوت مين؟.. هنسمع مين لما نزعل؟.. هنسمع مين لما نحب؟”.

اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب ,شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة

في بداية شهر فبراير، استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج “المتاهة” في حوار شيق ولكن الجمهور لم يعرف أنها كشفت فيه سبب قرار اعتزالها الذي أعلنته اليوم.

نشرت مجلة “زهرة الخليج” مقطعا صوتيا تقول فيه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إنها قررت اعتزال الفن نهائيا بصوره كافة.

اسمع- تصريحات شيرين عبد الوهاب للصحفي ربيع هنيدي

وكانت شيرين عبد الوهاب ألمحت في أكثر من مناسبة نيتها الاعتزال، آخرها كان في لقائها التلفزيوني مع برنامج “المتاهة”: “كتير جدًا بقولها، أنا مش هكمل وهقعد في البيت، بقولها لما أحس أن الحمل عليّ كتير، نفسي أكون زي أي ست”.

وتفسر شيرين رغبتها هذه أنها تريد التفرغ لأولادها وإلى حياتها الشخصية : “نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة”.

وفي نهاية شهر ديسمبر الماضي، أعلنت المغنية ساندي، اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية بحسب صفحتها الرسمية الموثقة عبر Facebook، متمنية من الله أن يغفر لها.

وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: “قررت أنا ساندي عادل احمد حسين الاعتزال من هذه المهنه التي ادت الي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن اي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة”.

 

واختلفت ردود الفعل متابعي الصفحة بين من تفاجأ بالقرار ورفضه، ومن سخر منها، ومن أيدها وطلب لها المغفرة، وعلق عدد منهم بشكل ساخر على الملابس التي اعتادت ساندي ارتدائها في أغنياتها وخاصة “الهوت شورت” الذي تميزت به، فجاء أحد التعليقات قائلا “والهوت شورتات الـ عندك هتتبرعي بيها لرسالة؟”.

وفوجئ الكثيرين بقرار ساندي اعتزال المجال الفني، إلا أنها لم تكن المرة الأولى لساندي التي تذكر فيها تفكيرها في الأمر.

وكانت ساندي ظهرت في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وحينما سألتها إن ما كان بداخلها جروح تخالف مظهرها الطفولي، انهمرت ساندي في البكاء، وذكرت لأول مرة تفكيرها في الاعتزال.

وبررت ساندي في اللقاء مسألة التفكير في الاعتزال، بسبب الضغوط التي تتحملها، ونمط الحياة الذي قد يحرمها من الحياة الطبيعية، وإنجاب الأطفال وتربيتهم.

اللافت أن ساندي انتهت من إعداد وتحضير ألبومها الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه مع مطلع العام المقبل 2016. تعرف على التفاصيل.

وقالت ساندي منذ يومين لـFilFan.com إنها انتهت من تسجيل جميع أغاني الألبوم، كما صورت أكثر من أغنية منه بطريقة الأغاني المصورة، ليتم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

وكشفت ساندي أن الألبوم سيضم 10 أغنيات، ولكنها لم تستقر على اسمه.

شاهد- آخر لقاء لساندي مع FilFan.com: “أنا بربي جيل”!

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب صرحت لوفاء الكيلاني بالسبب الحقيقي وراء تفكيرها الدائم بالاعتزال وهو القرار الذي أقدمت اليوم عليه. شاهدوا الفيديو:

وقال آخر “أكيد فى شىء غلط فى الموضوع”، وفى تعليقات أخرى “مستحيل الجمهور وأهل الفن والصحافة والنقاد يتركوا صوت زى شيرين يعتزل إلا بمعرفة السبب” ، “مفيش اعتزال جمهورك قرر كدة”، “بلاش تروحى يكفى صوت فضل شاكر راح”. وانتقد واحد من جمهور شيرين نشر الصحفى ربيع هنيدى التسجيل الصوتى الخاص بقرار اعتزال شيرين قائلا “ربيع استعجل فى نشر المكالمة هى نفسيتها تعبانه مش أكتر”.

اترك رد