الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » pdf اسماء الناجحين في مسابقه النيابه الاداريه 2016 أخبار #مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 بمصر اسماء الفائزين بالنيابة الادارية الشاغرة

pdf اسماء الناجحين في مسابقه النيابه الاداريه 2016 أخبار #مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 بمصر اسماء الفائزين بالنيابة الادارية الشاغرة

فصيلاُ من كشوف اسماء الفائزين في نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 بمصر , تنزيل كشوف اسماء الفائزين المقبولين في سابقة وظائف النيابة الادارية 2016 بمصر «اسماء الفائزين» في نتيجة وظائف النيابه الاداريه المصرية الشاغرة تابعونا .

مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 بمصر «اسماء الفائزين» في نتيجة وظائف النيابه الاداريه المصرية ,موقع النيابة الادارية لـ كشوف اسماء المقبولين الفائزين نتيجة مسابقة وظائف النيابه الاداريه, حيث تم تحديد الاختبارات ان تكون خلال هذا الشهر الجارى فبراير 2016 وهذا كان من قبل وبالفعل حدث ماقالت الحكومة عليه وهو ابتداء الاختبارات خلال هذا الشهر , حيث نشر الموقع الالكترونى للنيابة الادارية منذ عدة ايام الاسماء الخاصه بالمقبولين فى الوظائف الشاغرة لديهم ولكن هذه الاسماء كانت فى تخصص بعينه اعلنت عنه خلال اعلان المسابقه.

وقد حددت الهيئة سعر خمسة وعشرون جنية قيمة سحب ملف التقديم على أن يتم تقديم هذا الملف والأوراق الأخرى المطلوبة بأحد أفرع النيابة الإدارية التابعة للمحافظة الخاصة بك . وقد حددت النيابة الإدارية فى البيان الصادر لها حول هذه الوظائف كافة المستندات المطلوبة والتى يجب تقديمها عند سحب الملف الخاص بالوظيفة . وذلك فى فترة محددة لا تزيد عن خمسة عشر يوم من تاريخ سحب المتقدم للملف .

اخبار وظائف النيابة الادارية 2016:
جاء الاعلان عن وظائف النيابه الادارية فى شهر ديسمبر من العام الماضى والذى كان من ضمن هذه الوظائف وظيفة كاتب رابع , وكان عدد المطلوبين لهذه الوظيفه فى جميع محافظات مصر وصل الى 1351 وظيفة , بالاضافه الى ذلك انه كان اعلب الاشخاص المطلوبين من الاشخاص الحاصلين على الدبلومات الفنية .

وفى نهاية الاسبوع الماضى تم الاعلان عن الاسماء الفائزة فى وظيفة كاتب رابع على الموقع الرسمى الالكترونى الخاص بهم , ولكن باقى الشباب ينتظرون الاعلان عن الفائزين فى باقى الوظائف التى اعلنت عنها من قبل , والتى من المفترض ان يتم العلان عنها فى شهر مارس .

وامس كان بداية الاختبارات الخاصه بوظيفة كاتب رابع وهى الاختبارات التحريرية للوظيفة , والتى كانت فى تمام الساعه الثانية ظهرا , وبعد الانتهاء من الامتحانات سوف يتم الاعلان عن الاسماء التى اختيرت من اجل التعيين رسميا فى النيابة الادارية .

وبعد ان اغلق باب التقديم في مسابقة النيابة الادارية التي تم الاعلان عنها منذ فترة ليس ببعيدة، اصبح لدى كل المتقدمين يعيشون في حالة من الترقب في انتظار اعلان نتيجة المسابقة الادارية، حيث تقدم لتلك المسابقة الآف من الشباب الذين انطبقت عليهم شروط المسابقة املا في الفوز بوظيفة حكومية.

والان فالجهات المسئولة تقوم بفرز الطلبات المقدمة اليها من شباب الخريجين فى مختلف محافظات الجمهورية، ومن المقرر ان يتم الاعلات عن اسماء الفائزين في مسابقة النيابة الادارية على الموقع الرسمي للنيابة الادارية والذى يمكن الدخول عليه من هنا ، على ان يخضع المتقدمين لاختبارات تحريرية وشفوية لاختيار الانسب.

اما عن موعد ظهور النتيجة فقد تم الاعلان عن ظهورها فور انتهاء فرزم طلبات جميع المقدمين ، مؤكدين انها لن تغيب مثل سابقتها في المحاكم الابتدائية ، و سوف يتم الاعلان عن الاسماء المقبولة في الشهر القادم شهر فبراير.

وتم الاعلان عن خمسة عشرة يوما مدة التقديم و التي انتهت بالفعل يوم الحادي عشر من شهر يناير ، و في محافظات اخري استمر التقديم حتي يوم الثاني عشر من شهر يناير الحالي.

اترك رد