الرئيسية » الترفيه » قصة حياة بالصور ليوناردو دي كابريو من طفل صغير الى ممثل جذاب

قصة حياة بالصور ليوناردو دي كابريو من طفل صغير الى ممثل جذاب

ننشر لكم اعزائنا الكرام زوار موقع اكروس نيوز الاخباري الان نقدم اليكم قصة حياة بالصور ليوناردو دي كابريو من طفل صغير الى ممثل جذاب.

وذلك وبعد فوزه بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في “ذي ريفننت”، انتشرت أخبار الممثل الاميركي ليوناردو دي كابريو بشكل كثيف. وقد نشرت صحيفة “التايم” صوراً للمثل منذ صغره مروراً بمراهقته، وصولاً إلى مسيرته الحالية.

بالصور ليوناردو دي كابريو من طفل صغير الى ممثل جذاب

ولد دي كابريو في 11 تشرين الثاني 1974 في لوس انجليس وهو غالبا ما يشيد بوالديه وهما من الهيبيز انفصلا بعيد ولادته، لانهما دعماه ورافقاه الى جلسات اختبار الاداء بعد دوام المدرسة ,.وقد بدأ العمل اولا في اطار اعلانات ومسلسلات تلفزيونية متدنية المستوى قبل ان يحصل على ادوار في برامج تلفزيونية ناجحة مثل “روزان”.

خطوته الاولى في السينما كانت متواضعة مع فيلم الرعب ذي الميزانية الصغيرة “كريترز 3” الذي لم يعرض في قاعات السينما ,الا ان نجمه برز عندما ادى دور الشقيق الاصغر لجوني ديب في فيلم “واتس ايتينغ غيلبرت غرايب” (1993) فكان اول ترشيح له لجوائز اوسكار في سن التاسعة عشرة ,وفي السنة التالية حوله فيلم “روميو اند جولييت” الذي جمعه بكلير داينز الى معبود ملايين المراهقات.

اترك رد