الرئيسية » رياضة » الساعة كام توقيت موعد مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى القادمة ، موعد مباريات الزمالك الأفريقية الذهاب والعودة في دوري ابطال أفريقيا شهر مارس 2016

الساعة كام توقيت موعد مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى القادمة ، موعد مباريات الزمالك الأفريقية الذهاب والعودة في دوري ابطال أفريقيا شهر مارس 2016

موعد مباراة الزمالك ، ميعاد ماتش الزمالك،تفاصيل لقاء الزمالك الأفريقي، ينتظر بشغف جماهير وعشاق نادي الزمالك المصري مباراة فريقهم القادمة أفريقيا مع فريق يونيو دوالا الكاميروني بطال الكاميرون في بعض البطولات وتطلب الجماهير من الفارس الأبيض الاستقرار والفوز ببطولة الدوري والكأس وبطولة دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى القادمة /

تحدد لقاء الزمالك أن يلعب يوم 11 أو يوم 13 مارس المقبل على أرض المنافس،ولقاء العودة فى الفترة بين 18 و20 من الشهر نفسه بالقاهرة.

نقدم موعد مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى القادمة الافريقية تحدد منافس الزمالك فى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وهو يونيون دوالا الكاميرونى الذى جدد فوزه على نيمبا الليبيرى بنتيجة 1/0 فى مباراة العودة التى جمعت الفريقين اليوم، الأحد، بمدينة “دوالا”الكاميرونية ضمن دور الـ64 التمهيدى من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى القادمة في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في شهر مارس

ليصعد دوالا بمجموع المباراتين بنتيجة 4/1 ، بعدما سبق و فاز فى مباراة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 3/1، وعاد وجدد فوزه فى العودة بنتيجة 1/0 ليضرب موعدا مع الزمالك فى دور الـ32 من دورى الأبطال.

ستقام مباراة الذهاب بين الزمالك ودوالا فى الفترة بين 11 و13 مارس المقبل على أرض المنافس،ولقاء العودة فى الفترة بين 18 و20 من الشهر نفسه بالقاهرة.

اترك رد