الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » استمارة التقديم في وظائف وزارة الانتاج الحربي 2016 الهيئة القوميه للانتاج الحربي اعلان وظائف خالية جديد بجميع المؤهلات “قدم ملفك الان”

استمارة التقديم في وظائف وزارة الانتاج الحربي 2016 الهيئة القوميه للانتاج الحربي اعلان وظائف خالية جديد بجميع المؤهلات “قدم ملفك الان”

شباب والكبار المشتاقين لفرصةعمل شاغرة جديدة نقدم وظائف وزارة الانتاج الحربي 2016 , وظائف خالية بوزارة الإنتاج الحربى.. شروط التقديم ومواعيدها والمستندات المطلوبة  نموذج طلب الوظائف الهندسية بالهيئة القومية للانتاج الحربي 2016 والشروط والتخصصات أون لاين وتفاصيلها علي اكروس نيوز

أعلنت الهيئة القوميه للإنتاج الحريى عن حاجتها إلى شغل وظائف بشركاتها من حملة بكالوريوس الهندسة في تخصصات: كهرباء وميكانيكا وكيمياء.

وقالت الهيئة في بيان لها علي موقعها الالكتروني علي شبكة الانترنت أنه لتلبية احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات، الحفاظ على الطاقات الإنتاجية وتحديث وتطوير خطوط الإنتاج والمنتجات بما يتوافق مع التكنولوجيات العالمية ومطالب القوات المسلحة، تنفيذ الخطط البحثية لتطوير الأسلحة والذخائر والمعدات، استغلال فائض الطاقة الإنتاجية لتنفيذ مشروعات فى مجال البنية الأساسية ومشروعات للمحافظة على البيئة فى إطار خطة التنمية الشاملة للدولة.

كما أعلنت الهيئة عن شروط التقدم للوظائف وهى أن يكون المتقدم للوظائف مصري الجنسية ومؤدي للخدمة العسكرية وأن يكون خريجي دفعات 2012 وما بعدها ومن المقيمين بنطاق القاهره الكبرى.

وطرحت الهيئة استمارة التقديم الموجودة بأسفل الموضوع بها الآتي اسم المتقدم من حملة بكالوريوس الهندسةوتاريخ الميلاد – والسن – المؤهل- والرقم القومي- والموقف من التجنيد وغيرها.

تقدم الطلبات باسم المهندس/ نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج والعضو المنتدب على النموذج المرفق وترسل بالبريد المسجل إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربى 19 ش الفلكى لاظغولى القاهره اعتبارا من 10/ 3 /2016 وحتى 31 /3 /

موقع التقديم في الوظائف /

http://www.momp.gov.eg/Ar/Default.aspx

استمارة التقديم /

استمارة التقديم في وظائف وزارة الانتاج الحربي

اترك رد