الرئيسية » الأخبار » اخبار حادثة نادي القضاة اليوم النيابة تجري تحقيقات موسعة بشأن شاب رمي نفسه في نهر النيل

اخبار حادثة نادي القضاة اليوم النيابة تجري تحقيقات موسعة بشأن شاب رمي نفسه في نهر النيل

شاب رمي نفسه في نهر النيل من علي نادي القضاة حيث تجري نيابة الدقي برئاسة المستشار محمد بدوي تحقيقات موسعة حول حادث انتحار شاب من أعلى نادي القضاة بنهر النيل لمروره بأزمة نفسية.

وبعد متابعة أكروس نيوز الاخبار لتلك الواقعة فقد كشفت تحقيقات مارك ناجي، وكيل نيابة الدقي، التي استمرت قرابة 7 ساعات، أن شابًا دخل إلى النادي وصعد إلى الطابق الثاني وألقى بنفسه في نهر النيل ولم يتمكن أمن النادي من إنقاذه، حيث لقي مصرعه غرقًا فور قفزه، وعثر على جثته بعد قرابة 22 ساعة من الحادث.

هذا وفي نفس السياق أجرت النيابة بإشراف المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، معاينة مسرح الحادث، وتبين أن النادي مقسم على هيئة طابقين وأن الشاب قفز من الطابق الثاني من على ارتفاع قرابة 5 أمتـــار، فأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول هويته.

الجدير بالذكر انه قد تقدم المستشار محمد العواني، رئيس مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة، منذ قليل، باستقالته من النادي.وقال “العواني”- في تصريحات صحفية- :” إنه حقق ما كان يريده منذ أن أعلن عن وجهته للترشح لرئاسة النادي، وهى تنفيذ وحدة مرور داخل النادي لتراخيص القيادة والسيارات، والمدينة السكنية للقضاة”.

وأكد أن قرار وزير الداخلية صدر بإنشاء وحدة المرور، وتم اختيار الاستشارى الذي سينفذ الوحدات السكنية، مشيرا إلى أنه سيتم وضع حجر الأساس لها الأسبوع المقبل.

اترك رد