الرئيسية » أعمال وأقتصاد » نتائج الأوسكار 2016: من الفائز في ترشيحات حفل الأوسكار أمس لشهر فبراير 2016 بالولايات المتحدة

نتائج الأوسكار 2016: من الفائز في ترشيحات حفل الأوسكار أمس لشهر فبراير 2016 بالولايات المتحدة

الفائز في ترشيحات حفل الأوسكار أمساخر اخبار الفن والفنانين اليوم حيث فاز الممثل ليوناردو دى كابريو، بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل، عن دوره فى فيلم The Revenant، وفازت “برى لارسون” بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

نتائج الأوسكار 2016: من الفائز في ترشيحات حفل الأوسكار أمس لشهر فبراير 2016 بالولايات المتحدة

وتنافس على جائزة أفضل ممثل كل من براين كرانستون، وليوناردو دى كابريو، ومات دامون، ومايكل فاسبندر، وإيدى ريدمان.

انتقد الممثل الأمريكى كريس روك، مُقدِم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ88، بصورة ساخرة عنصرية هوليوود، محولا كلمته فى بداية الحفل، الذى أقيم الليلة الماضية بمسرح “دولبى” فى مدينة لوس أنجلوس، إلى رسالة سياسية.

ودعا الممثل الكوميدى فى كلمته إلى ضرورة حصول الممثلين من أصول إفريقية على فرص متكافئة مثل نظرائهم البيض، وأضاف روك “إن الأمر لا يتعلق بالمقاطعة بل إن الممثلين السود يريدون نفس الفرص التى يحصل عليها الممثلون البيض وليس لمرة واحدة فقط”.

برى لارسون

صرح المخرج أليخاندرو جونزاليس إناريتو بعد فوزه بجائزة أوسكار أفضل مخرج عن فيلم The Revenant، بأنه لا يصدق أنه حصل على الأوسكار مرة أخرى، وقدم شكره لبطل الفيلم ليونارديو ديكابريو، وأكد أن نجاح الفيلم يرجع للمجهود الذى بذله ليونارديو ديكابريو.

وكان المخرج أليخاندرو جونزاليس إناريتو فاز بجائزة أوسكار أفضل مخرج عن فيلم The Revenant ونافسه على الجائزة المخرجين توماس مكارثى عن فيلم Spotlight، وآدم مكاى عن فيلم The Big Short، ولينى أبراهامسون عن فيلم Room، وجورج ميلر عن فيلم Mad Max: Fury Road.

22016297319925حفل-الاوسكار،-جوائز-الاوسكار،الأوسكار،-أوسكار-2016،-اخبار-الاوسكار،اوسكار-2016-،-الأوسكار-88-،-اوسكار-88،-oscar-(2)

من الفائز في ترشيحات حفل الأوسكار أمس لشهر فبراير 2016 بالولايات المتحدة

أليخاندرو جونزاليس إناريتو يفوز بجائزة أوسكار أفضل مخرج
فاز المخرج أليخاندرو جونزاليس إناريتو بجائزة أوسكار أفضل مخرج عن فيلم The Revenant، ونافسه على الجائزة المخرجين، وتوماس مكارثى عن فيلم Spotlight، وآدم مكاى عن فيلم The Big Short ،ولينى أبراهامسون عن فيلم Room، وجورج ميلر عن فيلم Mad Max: Fury Road.

220162973199292016-02-29T045925Z_257995913_TB3EC2T0DURV3_RTRMADP_3_AWARDS-OSCARS

SPOTLIGHT يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم
فاز فيلم SPOTLIGHT بجائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم، ونافسه على الجائزة الأفلام THE BIG SHORT، وBRIDGE OF SPIES، وBROOKLYN، وMAD MAX: FURY ROAD، وTHE MARTIAN،وTHE REVENANT،وROOM.

Writing’s on the Wall تفوز بأوسكار أفضل أغنية سام سميث يتسلم الجائزة
فازت أغنية Writing’s on the Wall من فيلم “سبيكتر” بجائزة أوسكار أفضل أغنية والتى غنها سام سميث ونافستها على الجائزة اغنية Earned It من فيلم Fifty Shades of Grey، Manta Ray عن فيلم Racing Extinction، وSimple Song #3 عن فيلم Youth، واغنية Til It Happens to You عن فيلم The Hunting Ground.

أليخاندرو جونزاليس

Stutterer يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم قصير
فاز “Stutterer” بجائزة أوسكار أفضل فيلم قصير، ونافسه على الجائزة الأفلام Ave Maria ، DAY ONE، Shok ، EVERYTHING WILL BE OKAY (ALLES WIRD GUT).

Son of Saul يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبى
فاز فيلم Son of Saul بجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبى ونافسته على الجائزة أفلام Embrace of the Serpent، Mustang، Theeb، A War .

“Amy” يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقى
فاز فيلم Amy بجائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقى ونافسته على الجائزة أفلام، Cartel Land، The Look of Silence، What Happened, Miss Simone، Winter on Fire.

22016297319923حفل-الاوسكار،-جوائز-الاوسكار،الأوسكار،-أوسكار-2016،-اخبار-الاوسكار،اوسكار-2016-،-الأوسكار-88-،-اوسكار-88،-oscar-(1)

مارك رايلانس يفوز بجائز أوسكار أفضل ممثل مساعد
فاز النجم مارك رايلانس بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره بفيلم Bridge of Spies ، ونافسه على الجائزة النجوم كريستيان بيل عن فيلم The Big Short، وتوم هاردى عن The Revenant، ومارك رايلانس عن ، وسيلفستر ستالون عن Creed.

SPOTLIGHTالاوسكار

Bear Story يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم إنيميشن قصير
فاز فيلم Bear Story بجائزة أفضل فيلم إنيميشن قصير، ونافسه على الجائزة أفلام Prologue و Sanjay’s Super Team و We Can’t Live without Cosmos وWorld of Tomorrow.

اترك رد